عاجل
السبت 28 سبتمبر 2024 الموافق 25 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

شقيقة الزوجة المصابة بحروق على يد زوجها بالشرقية تكشف تفاصيل الواقعة

تحيا مصر

كشفت شقيقة الزوجة التي أصيبت بحروق خطيرة في جسدها بعد سكب زوجها بنزين على جسدها وإضرام النيران فيها في ثاني أيام عيد الأضحى المبارك بمدينة العاشر من رمضان بمحافظة الشرقية التفاصيل الكاملة.

وقالت شقيقة «هانم» أن شقيقتها متزوجة منذ 9 سنوات، وطوال تلك السنوات تعاني من مشاكل زوجية مع زوجها، حيث يعتدي عليها ويسبها، ولكنها كانت تتحمل من أجل المعيشة، وكانت تظن أن تلك الخلافات بسبب تأخر الإنجاب بعد الزواج لمدة ست سنوات.

شقيقة الزوجة المصابة بحروق على يد زوجها بالشرقية تكشف تفاصيل الواقعة

وأضافت شقيقة «هانم» أن شقيقتها رُزقت بطفلها الأول منذ ثلاث سنوات وبعدها أنجبت طفل آخر، ونظراً لعدم انتظام عمل زوجها الذي يعمل حداد، قررت النزول إلى الشارع والعمل كشيف في مطعم وبيع الخضروات على تروسيكل وكذلك أعمال أخري كثيرة من أجل توفير المصاريف لأولادها بدلا من نشوب المشاكل مع زوجها.

وتابعت شقيقة الزوجة المكلومة بأن شقيقتها تعاني من المشاكل الزوجية منذ سنوات، فهو دائم الاعتداء عليها، ولكنها تحملت من أجل أبنائها، وتحملت أصعب أنواع الضرب من أجل المعيشة وتجنب الطلاق، مشيرة إلى أنها تلقت اتصال من جيران شقيقتها صباح ثاني أيام عيد الأضحى بأن شقتها ولعت وشقيقتها مصابة في مستشفي الزقازيق الجامعي.

وأردفت شقيقة «هانم» بأنها توجهت إلى المستشفى مباشرة ولكنها وجدت شقيقتها تم نقلها إلى مستشفى بلبيس، فانتقلت لها على الفور، وتفاجأت بزوجها يصافحها ويقول لها بأن الأمور بخير وهي لا تعلم أنه من قام بسكب البنزين على شقيقتها، حتى قابلت جارتها وقالت لها بأن زوجها قام بسكب بنزين على جسدها وهي نائمة حتى اشتعلت النيران في جسدها بالكامل.

واختتمت شقيقة «هانم» حديثها بأن زوج شقيقتها اعترف أمام جهات النيابة أنه سكب عليها البنزين محاولا التخلص منها حتى أصيبت بحروق بنسبة 100%، مشيرة إلى أنها لا تطالب إلا بحقوق شقيقتها التي تمكث في مستشفي ههيا للحروق وهي في غيبوبة تامة بين الحياة والموت

تابع موقع تحيا مصر علي