عاجل
الأربعاء 26 يونيو 2024 الموافق 20 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

فيلم شماريخ الأكثر مشاهدة على منصة نتفلكس في مصر

فيلم شماريخ
فيلم شماريخ

تصدر فيلم شماريخ الذي يخوض بطولته الفنان أسر ياسين إلى جانب الفنانة أمينة خليل، رقم واحد في الأكثر مشاهدة فى منصة نتفلكس وهو ما احتفل به المخرج عمرو سلامة في الساعات القليلة الماضية.

فيلم شماريخ الأكثر مشاهدة على نتفلكس 

وشارك عمرو سلامة صورة لتصدر فيلم شماريخ الأكثر مشاهدة على منصة نتفلكس وذلك عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام في منشور رصده موقع تحيا مصر، وعلق عليه قائلا: فيلم شماريخ الأكثر مشاهدة على نتفلكس في مصر.

منشور عمرو سلامة 

ويعد فيلم شماريخ من بطولة آسر ياسين وأمينة خليل، خالد الصاوي، آدم الشرقاوي، مصطفى درويش، ومحمد ثروت، ومن تأليف وإخراج عمرو سلامة، وإنتاج شركة سي سينما برودكشن هاني نجيب وأحمد فهمي.

قصة فيلم شماريخ 

وتدور أحداث فيلم شماريخ حول رؤوف الابن غير الشرعي الذي يساعد والده تاجر المخدرات سليم أهل في اعمالة الغير شرعية حتى يعترف به فيساعده في اعماله المشبوهه، حتى يأتي اليوم الذي يكلفه فيه والده بالتخلص من فتاة تدعى أمينة أبنة أحذ اعدائه السابقين، فيجد نفسه في وضع صعب لا يستطيع الرفض ولا التنفيذ، فيحاول مساعدتها من أن تقع في شر والده القاسي وتدور الأحداث حتى يقع في حبها.

فيلم شماريخ 

عمرو سلامة يعيش حالة من النشاط الفني 

من ناحية أخرى، يعيش عمرو سلامة حالة من النشاط الفني من خلال تحضيره لفيلم شمس الزناتي والذي يخوض بطولته الفنان محمد إمام إلى جانب النجوم عمرو عبد الجليل، طه دسوقي، أمينك خليل، مصطفى غريب، أحمد خالد صالح، أحمد داش، ومن إخراج عمرو سلامة وتأليف محمد الدباح، ومن المقرر طرح الفيلم في نهاية العام الجاري، ومن المتوقع أن يشهد إقبالًا جماهيريًا ضخمًا لما يحتويه من فنانين وفكرة متميزة.

وتحدث عمرو سلامة عن فيلم شمس الزناتي، قائلا: فيلم شمس الزناتي اللي احنا بنعمله دلوقتي بيحكي أحداث ما قبل الفيلم الأصلي، فهو ملوش أي دعوة بالفيلم الأصلي كأحداث، هو بس بيحكي قصة ما قبل الفيلم الأصلي.

من ناحية أخرى، كان قد كشف عمرو سلامة عن يأسه في فترة من الفترات وتفكيره في الاعتزال بسبب شدة الضغط عليه لكنه تراجع في آخر لحظة.

تابع موقع تحيا مصر علي