عاجل
السبت 21 سبتمبر 2024 الموافق 18 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

رغم مرور عام على عرضه.. مسلسل بالطو لعصام عمر ضمن قائمة الأكثر مشاهدة على watch it

مسلسل بالطو
مسلسل بالطو

يواصل مسلسل بالطو الذي يخوض بطولته الفنان عصام عمر تحقيق نجاحات ساحقة رغم مرور أكثر من عام على عرضه حيث تصدر قائمة الأكثر مشاهدة على منصة watch it الرقمية، ليدخل في نجاح جديد بعد النجاح الكبير الذي حققه في فترة عرضه.

مسلسل بالطو يدخل قائمة الأكثر مشاهدة 

ولازال مسلسل بالطو ضمن قائمة الأكثر مشاهدة على منصة watch it، ويعد المسلسل من بطولة عصام عمر إلى جانب كلا من النجوم الذي رصدهم موقع تحيا مصر حافظ، محمد محمود، عارفة عبدالرسول، مريم الجندى، محمد رضوان، وعدد من ضيوف الشرف أبرزهم بيومي فؤاد، خالد الصاوى، محمد لطفى، محمود البزاوى، سلوى خطاب، وإخراج عمر المهندس.

مسلسل بالطو

تفاصيل مسلسل بالطو

وتدور قصة مسلسل بالطو حول الطبيب عاطف كامل محمد ويجسد شخصيته الفنان عصام عمر، حيث يكتشف بعد تخرجه جاء تكليفه أن يكون طبيبًا في أحد المراكز الطبية في قرية ريفيه بمحافظة كفر الشيخ ويصذم لأنه كان متوقع أن يكون قريب من القاهرة ولصغوبة الحياة الريفية، وبالفعل يذهب ليقوم بمهام عمله ولكن يتفاجأ بأن يصبح هو مدير الوحدة الصحية بعد وفاة المدير الرئيسي في اليوم الأول له في زيارة الوحدة، ليمر بالعديد من المواقف والمفارقات الكوميدية والتي تجعله مسؤولاً أكثر ويقع في غرام الطبيبة المساعدة وتتوالى الأحداث.

مسلسل بالطو 

أعمال عصام عمر 

وكانت آخر أعمال عصام عمر مشاركته في سباق مسلسلات رمضان 2024، من خلال مسلسل مسار اجباري والذي يخوض بطولته إلى جانب كلا من النجوم أحمد داش، صابرين، بسمة، محمود البزاوي، رشدي الشامي، وغيرهم، والمسلسل من تأليف أمين جمال، محمد محرز، مينا بباوي، ومن إخراج نادين خان.

ودارت أحداث مسلسل مسار إجباري في إطار 15 حلقة وحقق نجاحات كبيرة في فترة عرضه، حول شقيقن حسين وعلي يعرفان أن والدهم تزوج بأم كل منهما في فترة مرضه والأزمات جعلتهم يضطرون للتعامل معا، ومن هنا تبدأ أحداث العمل في الاشتعال.

كما يستعد عصام عمر أيضا للمشاركة في فيلم سيكو سيكو الذي بدأ تصويره في الفترة الحالية ويشارك في بطولته الفنان طه دسوقي، ومن المتوقع أن يحقق العمل نجاحات كبيرة في فترة عرضه.

تابع موقع تحيا مصر علي