عاجل
السبت 28 سبتمبر 2024 الموافق 25 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

منتخب ألمانيا يفوز على إسكتلندا (1/5) في افتتاح كأس أمم أوروبا 2024

منتخب ألمانيا
منتخب ألمانيا

يستمر البحث عن ملخص أهداف ونتيجة مباراة ألمانيا وإسكتلندا في افتتاح كأس أمم أوروبا 2024، وانتهت مباراة ألمانيا وإسكتلندا في افتتاح كأس أمم أوروبا 2024 بفوز منتخب ألمانيا بخمسة أهداف مقابل هدف واحد ويعطي منتخب المانشافت إنذار شديدة اللهجة لكل المنتخبات المشاركة في البطولة، ويستعرض موقع تحيا مصر تفاصيل مباراة ألمانيا وإسكتلندا في افتتاح كأس أمم أوروبا 2024.

نتيجة مباراة ألمانيا وإسكتلندا في افتتاح كأس أمم أوروبا 2024

بدأت مباراة ألمانيا وإسكتلندا في افتتاح كأس أمم أوروبا 2024 بسيطرة كبيرة من جانب منتخب ألمانيا على مجريات المباراة وسجل فلوريان فيرتز الهدف الأول للألمان في الدقيقة العاشرة من عمر المباراة بعد صناعة رائعة من جوشوا كيميتش، وأصبح فيرتز أصغر لاعب يسجل لمنتخب ألمانيا في اليورو.

واستمر ضغط منتخب ألمانيا من أجل تسجيل الهدف الثاني وتمكن جمال موسيالا أن يسجل الهدف الثاني في الدقيقة 19 بعد صناعة رائعة من كاي هافريتز.

Image
منتخب ألمانيا

ملخص أهداف ونتيجة مباراة ألمانيا وإسكتلندا في افتتاح كأس أمم أوروبا 2024

وقبل نهاية الشوط الأول حصل منتخب ألمانيا على ركلة جزاء في المباراة لصالح إلكاي جاندوجان، وتعرض رايان يورتيوس لاعب إسكتلندا للطرد المباشر في المباراة.

وسجل كاي هافريتز الهدف الثالث للمانشافت في المباراة، وينتهي الشوط الأول بين ألمانيا وإسكتلندا في افتتاح كأس أمم أوروبا 2024 بتقدم ألمانيا بثلاثية نظيفة.

ومع بداية الشوط الثاني من مباراة ألمانيا وإسكتلندا في افتتاح كأس أمم أوروبا 2024 استمر ضغط منتخب ألمانيا على المباراة، وفي الدقيقة 68 سجل البديل نيكلاس فولكروج الهدف الرابع لمنتخب ألمانيا بطريقة رائعة وبتسديدة صاروخية.

وفي الدقيقة 87 سجل أنتونيو روديجير هدف إسكتلندا الوحيد في المباراة بالخطأ في مرماه، وفي الدقيقة 90 سجل إيمري تشان الهدف الخامس لمنتخب ألمانيا، وتنهتي مباراة ألمانيا وإسكتلندا في افتتاح كأس أمم أوروبا 2024 بفوز ألمانيا بخمسة أهداف مقابل هدف واحد.

جدول الترتيب بعد مباراة ألمانيا وإسكتلندا في افتتاح كأس أمم أوروبا 2024

وصل منتخب ألمانيا للنقطة الثالثة وفي صدارة المجموعة واستمر منتخب إسكتلندا بلا نقاط في المجموعة.

تابع موقع تحيا مصر علي