عاجل
الأحد 07 يوليو 2024 الموافق 01 محرم 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

ننشر الصور الأولي لحريق منطقة الزرايب بالبراجيل في الجيزة

تحيا مصر

حصل تحيا مصر على الصور الأولي للحريق الهائل الذي نشب بمنطقة الزرايب في البراجيل التابعة لمركز أوسيم بالجيزة.

وتظهر الصور ارتفاع ألسنة اللهب عاليا في السماء، وتمتد لمساحات واسعة لتلهم أشياء كثرة أمامها من اكشاك وعشش ومنازل من الخشب.

الحماية المدنية تواصل الجهود للسيطرة على الحريق

وتواصل قوات الحماية المدنية الدفع بعدد من سيارات الإطفاء في محاولة للسيطرة على الحريق الذي نشب بمنطقة الزرايب حيث التهم مساحات واسعة من الأراضي والأكشاك الموجودة في المنطقة  كما انتقلت عدد من سيارات الإسعاف الي موقع الحادث للتعامل مع أي حالات من المواطنين قد تكون تعرضت لإصابات.

ونشب حريق هائل منذ قليل في منطقة الزرايب في البراجيل التابعة لـ أوسيم بالجيزة، وتم الدفع بسيارات الإطفاء لمكافحة النيران.

بداية البلاغ

البداية عندم تلقت غرفة الإدارة العامة للحماية المدنية بالجيزة بلاغ يفيد بنشوب حريق هائل في منطقة الزرايب بالبراجيل في أوسيم وعلى الفور تم الدفع بـ ١٠ سيارات للسيطرة عليه.

وعل الفور انتقلت الأجهزة الأمنية لمكان الحريق للوقوف على ملابساته والسيطرة على الحريق بل تمدده لأكثر من مكان.

نشوب حريق في حظيرتين ونفوق 40 رأس ماشية

توصلت التحريات حول نشوب حريق في حظيرتين ونفوق 40 رأس ماشية إلى أسباب الحريق الذي نتج عنه كوارث كبيرة.

القبض على المتهمين في التسبب بحريق أدى لنفوق 40 رأس ماشية في الفيوم 

حيث تمكن رجال المباحث في محافظة الفيوم، من التوصل إلى هوية الفاعلين الذين يقفوا خلف اندلاع الحريق في حظيرة مواشي ونفوق 40 رأس ماشية منها ن ومن كشف ملابسات ما تبلغ لمركز شرطة الفيوم بنشوب حريق بـ 2 حظيرة ماشية كائنتين بدائرة المركز ملك تاجر ماشية.

 وكانت قوات الحماية المدنية قد تمكنت من إخماد الحريق الذي لم ينتج عنه أي حدوث ثمة إصابات، ونتج عن ذلك نفوق عدد 40 رأس ماشية، وبالانتقال وسؤال مالك الحظيرتين اتهم تاجري ماشية ومزارعا بإضرام النيران بالحظيرتين لوجود خلافات مالية سابقة بينهم.

بداية حدوث حريق أدى لنفوق 40 رأس ماشية في الفيوم 

بداية حدوث حريق أدى لنفوق 40 رأس ماشية في الفيوم، عندما تلقى اللواء ثروت المحلاوي مدير أمن الفيوم إخطارا من مأمور مركز شرطة الفيوم يفيد نشوب حريق في حظيرة مواشي بعزبة أبو بساط التابعة للوحدة المحلية لقرية الصالحية ملك عوض سعداوي ديب وشقيقه سيد سعداوي ديب.

وبانتقال قوة أمنية إلى مكان الحريق في الفيوم، وعقب تقنين الإجراءات تبين صحة الواقعة، و تم ضبطهم وبمواجهتهم اعترفوا بارتكابهم الواقعة لذات الخلافات وذلك عن طريق سكب كمية من مادة معجلة للاشتعال بالحظيرتين وإضرام النيران بهما وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

تحقيقات النيابة حول اندلاع حريق في حظيرتين بالفيوم 

تم تحرير محضر بوقوع الحريق الذي أدى إلى نفوق 40 ماشية  من الحظيرتين، وإخطار النيابة العامة التي تولت التحقيق حول الواقعة، وأمرت بالتحفظ على المتهمين الذي أقدموا على إضرام النيران في حظيرتي المجني عليه بمحافظة الفيوم.

وفي وقت سابق لقي شخص مصرع بالإضافة إلى نفوق 2 من المواشي الخاصة به بسبب اندلاع حريق في حظيرة مواشي خاصة به، قبل أن يتم السيطرة على النيران عقب طلب سيارات الإسعاف والإطفاء التي حضرت إلى المكان وسيطرت على الحريق الذي أدى إلى إصابة صاحبة ووفاته على إثر الإصابة.

417396864_858576702974614_7733253219925717227_n
417396864_858576702974614_7733253219925717227_n
افافقاقفافقا
افافقاقفافقا
افقاتعفن
افقاتعفن
بقثلثقلا
بقثلثقلا
فبلقافقا
فبلقافقا
قفلقلقثال
قفلقلقثال
لقلفل
لقلفل
تابع موقع تحيا مصر علي