عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

سفاح التجمع في عمل تليفزيوني.. اعرف التفاصيل

سفاح التجمع في عمل
سفاح التجمع في عمل تليفزيوني

سيقدم سفاح التجمع في عمل تليفزيوني، بعدما تصدرت قضية سفاح التجمع محركات البحث وكانت حديث السوشيال ميديا، ومن هنا قرر كل من السيناريست محمد صلاح العزب والسيناريست جوزيف فوزي تقدم سفاح التجمع في عمل تليفزيوني.

تقديم سفاح التجمع في عمل تليفزيوني

بعد أن قدم مسلسل سفاح الجيزة ولقى نجاحًا كبيرًا وحصد شعبية كبيرة متصدرة قائمة الأعلى مشاهدة عبر منصة شاهد، رصده موقع تحيا مصر، سيتم تقديم سفاح التجمع في عمل تليفزيوني قريبًا والبطولة ستكون لنجوم الصف الأول.

محمد صلاح العزب يقدم سفاح التجمع في عمل تليفزيوني

كشف السيناريست محمد صلاح العزب في تصريحات خاصة لموقع تحيا مصر عن تحضيره لـ سفاح التجمع في عمل تليفزيوني ومن المقرر أن يتكون من 8 أو 10 حلقات، مشيرًا إلى أن ترشيح البطولة حتى الآن للفنان حسن الرداد.

سفاح التجمع في عمل تليفزيوني

وأعلن محمد صلاح العزب اليوم عن تعاقده رسميًا على تقديم سفاح التجمع في عمل تليفزيوني، وكتب عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك: "بسم الله توكلنا على الله.. مسلسل سفاح التجمع قريبًا"، وسيكون تقديم سفاح التجمع في عمل تليفزيوني من إنتاج السبكي.

المنتج أيمن يوسف يقدم سفاح التجمع في عمل تليفزيوني

ومن جهة أخرى، قرر المنتج أيمن يوسف تقديم سفاح التجمع في عمل تليفزيوني من تأليف السيناريست جوزيف فوزي، وحاري التعاقد مع نجوم الصف الأول ومخرج أيضًا لتقديم سفاح التجمع في عمل تليفزيوني.

مسلسل سفاح التجمع 

وحذر المنتج أيمن يوسف من تقديم سفاح التجمع في عمل تليفزيوني من قبل أي شخص آخر حيث له الأحقية في تقديمه بمفرده مع المؤلف جوزيف فوزي، ومن يقرر تقديم سفاح التجمع في عمل تليفزيوني سيتعرض للمسألة القانونية، وتم إبلاغ نقابة المهن التمثيلية بذلك.

مسلسل سفاح التجمع 

مسلسل سفاح الجيزة

والجدير بالذكر، أنه سيتم تقديم سفاح التجمع في عمل تليفزيوني، وجاء ذلك بعدما قدم محمد صلاح العزب مسلسل سفاح الجيزة بطولة أحمد فهمي وكان مكون من 8 حلقات، كما تم معالجته دراميًا ليتناسب مع الأعمال الدرامية.

وشارك في بطولة مسلسل سفاح الجيزة بجانب أحمد فهمي كل من ركين سعد، باسم سمرة، صلاح عبدالله، ميمي جمال، جيهان الشماشرجي، مسلسل سفاح الجيزة من تأليف محمد صلاح العزب وورشة الكتابة إنجي أبو السعود وعماد مطر، ومن إخراج هادي الباجوري.

تابع موقع تحيا مصر علي