عاجل
الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

إتخاذ إجراءات القانونية ضد المخالفين.. المنتج أيمن يوسف يحذر من تقديم مسلسل سفاح التجمع

المنتج أيمن يوسف
المنتج أيمن يوسف

أعلن المنتج أيمن يوسف عن أحقية تقديم مسلسل سفاح التجمع لشركته والمؤلف جوزيف فوزي، وجاء ذلك بعدما أعلن السيناريست محمد صلاح العزب عن تقديمه مسلسل السفاح في عمل تلفزيوني منذ أيام وتعاقد رسميًا اليوم.

أيمن يوسف يقدم مسلسل سفاح التجمع

أكد المنتج أيمن يوسف أنه سيتخذ الإجراءات القانونية ضد المخالفين في حال تقديمهم مسلسل عن سفاح التجمع، بعدما تعاقد رسميًا عليه، ورصد ذلك موقع تحيا مصر.

مسلسل سفاح التجمع 

وقال المنتج أيمن يوسف عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك، قائلًا: "تم التعاقد على مسلسل سفاح التجمع والذي تمت إجازته رقابيًا للمؤلف الأستاذ/ چوزيف فوزي، وجاري التعاقد مع نجم من نجوم الصف الأول ومخرج كبير للبدء في تصوير المسلسل بعد إجازة عيد الأضحي المبارك للعرض قريبًا على إحدى المنصات العالمية".

واختتم المنتج أيمن يوسف قائلًا: "وإذ تحذر الشركة من استخدام اسم ومحتوى المسلسل من أي طرف آخر وجاري إتخاذ الإجراءات القانونية ضد المخالفين وتم إخطار نقابة المهن السينمائية والرقابة على المصنفات الفنية وكافة الجهات الرسمية بذلك".

جوزيف فوزي مؤلف مسلسل سفاح التجمع 

ومن جانبه، أعلن السيناريست جوزيف فوزي عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك، قائلًا: "تحذر شركة الجذور للإنتاج الفني والمؤلف جوزيف فوزي من استخدام اسم سفاح التجمع أو أي محتوى يتعلق به لأي مسلسل درامي أو عمل فني".

مسلسل سفاح التجمع 

وتابع جوزيف فوزي قائلًا: "يُعد هذا الاستخدام تعديًا على حقوقنا واستغلالًا غير مرخص لاسم ومحتوى محميين قانونيًا، وذلك نظرًا لحصولنا على الترخيص القانوني الصادر من الرقابة على المصنفات الفنية بتاريخ 29/5/2024، نؤكد أنه جاري اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضد أي جهة أو فرد ينتحل هذا الاسم أو المحتوى الذي تم توثيقه".

سفاح التجمع

والجدير بالذكر، أن سفاح التجمع أثار الرعب والذعر في منطقة التجمع الخامس بعدما قتل 3 سيدات بعد أن اعتدى عليهم وتم إلقاء القبض عليه والتحقيق معه وهو قام بالاعتراف بكل بجرائمه وهو تحت تأثير مخدر الآيس، كما أنه حاول قتل زوجته حسبما صرحت من قبل وبعد بينها وبين ابنته بل وقام برفع قضية زنا لها.

تابع موقع تحيا مصر علي