عاجل
الجمعة 18 أكتوبر 2024 الموافق 15 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

أول أيام العيد.. عبير صبري وشقيقتها في ضيافة برنامج واحد من الناس

عبير صبري وشقيقتها
عبير صبري وشقيقتها - عمرو الليثي

تحل الفنانة عبير صبري وشقيقتها مروة صبري ضيوفا في برنامج واحد من الناس الذي يقدمه الإعلامي عمرو الليثي عبر شاشة تلفزيون قناة الحياة، في أول أيام عيد الأضحى المبارك.

عبير صبري في ضيافة برنامج واحد من الناس

ومن المتوقع أن تتحدث عبير صبري أثناء الحلقة التي يرصد تفاصيلها موقع تحيا مصرعن تفاصيل علاقتها بشقيقتها مروة، بالإضافة إلى الكثير من الأمور التي تخص حياتها الشخصية والفنية، كما سيظهر في الحلقة المطرب مجد القاسم ليطرب الجمهور بباقة من أحلى الأغاني.

عبير صبري وشقيقتها - عمرو الليثي

عبير صبري:  ريهام بتتعرض لهجوم بعيد كل البعد عن أدائها التمثيلي وهي مظلومة 100%

وسبق وأن كشفت عبير صبري حقيقة ما تتعرض له الفنانة ريهام حجاج مؤخرًا لـ مساء الإمارات وقالت: "ريهام بتتعرض لهجوم بعيد كل البعد عن أدائها التمثيلي وهي مظلومة 100%، وقولنا كتير كلنا أن اللي بتتعرض له مش عشان شغلها أبدًا".

وتابعت عبير صبري مادحة في ريهام حجاج وقالت: "هي ممثلة شاطرة جدًا وموهوبة ومجتهدة وحلوة وتحب تتفرج عليها، ولها أعمال ناجحة وتاريخ وشغل حتى لو هي لسه صغيرة سنًا ولسه قدامها مستقبل بس هي عملت شغل حلو جدًا سابقًا وحاليًا وبتطور من نفسها كل فترة، وبتعرف تختار ورق حلو جدًا هي بجد ممثلة محترفة وبتشتغل على نفسها جدًا وفاهمة كل حاجة وهي بتشتغل وعقلها منظم ومذاكرة الورق"، وذلك بعدج أن تعاونا سويا في مسلسل يوتيرن وجميلة.

أخر أعمال عبير صبري

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال عبير صبري مسلسل حدوتة منسية، التي تدور أحداثها في إطار درامي، حيث يتناول العمل قصة امرأة تمتلك مصنع رخام، والتي تجد نفسها في مواقف صعبة، وعليها مواجهة كل شيء في ظل وجود زوجها، وتتوالى الأحداث.

ويشارك في بطولة المسلسل عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: سوسن بدر، أحمد فهيم، محمود حجازي، عبير صبري، نانسي صلاح، هشام إسماعيل، وغيرهم، والمسلسل من تأليف محمود حمدان، وإخراج محمد محيي الدين، وقد حقق المسلسل نجاحا جماهيريا كبيرا فور طرحه عبر شاشات التلفزيون المختلفة.

تابع موقع تحيا مصر علي