عاجل
السبت 06 يوليو 2024 الموافق 30 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

دويدار: حسام حسن يتعامل مع منتخب مصر كأنه المصري البورسعيدي

حسام حسن ومحمد صلاح
حسام حسن ومحمد صلاح

أشار أحمد دويدار، مدافع الزمالك السابق إلى أن حسام حسن، المدير الفني لمنتخب مصر يتعامل كأنه يقوم بتدريب المصري البورسعيدي، يستعرض تحيا مصر تصريحات أحمد دويداربشأن أداء حسام حسن في مباراة بوركينا فاسو. 

وقال دويدار في تصريحات عبر برنامج الريمونتادا، مع الإعلامي أحمد حسام ميدو، المذاع عبر فضائية "المحور": " هناك علامة استفهام كبيرة على أداء حسام حسن مع منتخب مصر، بسبب خطته في مباراة بوركينا فاسو".

دويدار: هناك علامات استفهام حول أداء حسام حسن مع المنتخب الوطني

وأكمل: "الجميع توقع أداء أفضل مع حسام حسن، وسيكون له طريقة لعب هجومية ممتعة ونعيد ذكريات كابتن حسن شحاتة".

وأتم: "لأبد من اللعب بصانع لعب رقم 10، وعليه اللعب بطريقة  4 - 2 - 3 - 1 ليست جيدة، وحسام حسن متابع جيد للدوري المصري وعليه أن يغير من طريقة لعبه".

دويدار: صلاح رفض الخروج وعمر مرموش رفض الانضمام لمعسكر المنتخب

وأردف: "صلاح رفض الخروج وعمر مرموش رفض الانضمام للمعسكر وإمام عاشور لم يصافح الجهاز الفني، وحسام حسن خسر غرفة خلع الملابس".

وذكر: "حسام حسن يتعامل مع منتخب مصر كأنه المصري البورسعيدي".

كولر يرحب برحيل نجم الأهلي بنهاية الموسم 
 

رحب المدير الفني السويسري مارسيل كولر، برحيل محمود عبد المنعم كهربا عن النادي الأهلي بنهاية الموسم، للاحتراف في أحد أندية الخليج لتأمين مستقبله، ويستعرض تحيا مصر تفاصيل قرار كولر بشأن رحيل كهربا.

ويرغب محمود عبد المنعم كهربا في الخروج من النادي الأهلي بنهاية الموسم لسببين أولهما عدم المشاركة خلال الفترة الأخيرة مع النادي الأهل، وغياب اللاعب عن المباريات يؤثر على مستواه بشكل كبير، والسبب الأخر يريد كهربا تأمين مستقبله بعد دفع الغرامة.

بيبو يكشف موعد انتظام اللاعبين الدوليين في التدريبات

قال خالد بيبو، مدير الكرة بالنادي، إن لاعبي الفريق الدوليين سوف ينضمون للبرنامج التدريبي للأهلي، اليوم الخميس، بعدما حصلوا على راحة سلبية لمدة ٤٨ ساعة، عقب انتهاء معسكر المنتخب لتفادي الإجهاد والإصابات، في ظل ضغط مباريات الفريق في الفترة القادمة.

وأشار بيبو إلى أن أحمد جاب الله، طبيب الأهلي، حصل على التقرير الطبي والبدني للاعبي الأهلي الدوليين عقب انتهاء معسكر المنتخب الوطني، وذلك في ظل التنسيق القائم بين الجهاز الطبي  في الأهلي ونظيره في المنتخب، من أجل الاطمئنان على حالة اللاعبين البدنية والطبية. 

تابع موقع تحيا مصر علي