عاجل
الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحدث الزيجات وحالات الطلاق بالوسط الفني في 2024

سلمى أبو ضيف
سلمى أبو ضيف

شهد الجمهور عدد من الزيجات وحالات الطلاق بالوسط الفني في 2024، بشكل مفاجئ بالنسبة للجمهور مما أثار الجدل عبر السوشيال ميديا أحدثها عقد قران سلمى أبو ضيف.

أحدث زيجات الوسط الفني في 2024

تفاجئ الجمهور بإعلان عدد من مشاهير الفن عن زواجهما بشكل مفاجئ، رصدها لكم موقع تحيا مصر أحدثها سلمى أبو ضيف وإدريس عبدالعزيز، حيث نشرت الفنانة سلمى أبو ضيف من قليل صور جمعتها مع زوجها إدريس عبدالعزيز قبل عقد قرانها، في منزلها بالقاهرة بحضور عائلتهما وعدد من الأصدقاء المقربين فقط.

عقد قران سلمى أبو ضيف

وفي خبر مفاجئ أعلنت جميلة عوض زوجها من المونتير أحمد حافظ، داخل قلعة صلاح الدين وقد حضر حفل الزفاف عدد كبير من نجوم الوسط الفني منهم: عمرو دياب، آسر ياسين، منة شلبي، محمد حفظي، منى زكي، أحمد حلمي، غادة عادل، خالد الصاوي، مصطفى قمر، أحمد سعد، لقاء سويدان، إنجي علي، نيللي كريم، يسرا، غيرهم.

زفاف جميلة عوض

كما أعلنت ياسمين رئيس زواجها من ورجل الأعمال أحمد عبدالعزيز بحضور عدد من الأصدقاء والأقارب بعد انفصالها عن المخرج هادي الباجوري بسبب تصريحاته التي أثارت الجدل بعدما وافق قيام زوجته ياسمين رئيس بمشاهد جريئة في الفن.

زفاف ياسمين رئيس من الزيجات وحالات الطلاق بالوسط الفني في 2024

وبالحديث عن الزيجات وحالات الطلاق بالوسط الفني في 2024، فاجئت الفنانة ريم سامي جمهور بحفل زفافها من رجل الأعمال محمد المغازي وتصدر حفل زفافها عدد كبير من مشاهير الوسط الفني.

زفاف ريم سامي

أحدث حالات الطلاق بالوسط الفني في 2024

وعلى النقيض، أثار بعض النجوم الجدل عبر السوشيال ميديا بخبر انفصالهما، وسط صدمة كبيرة من الجمهور الذي شهد قصة حبهم، ليكونوا من ضمن الزيجات وحالات الطلاق بالوسط الفني في 2024.

صدم الجمهور بخبر طلاق نيللي كريم وهشام عاشور بعد قصة حب شهدها الجميع وبعد أن تألق الثنائي معًا، وفي تصريحات تلفزيونية مؤخرًا علق على طلاقهما قائلًا: "أنا مش حاسس أنها طليقتي وليها كل الاحترام والتقدير وهتفضل حبيبتي وهنفضل أصدقاء وده كلام مفروغ منه، ومش كل الناس اللي بتطلق الحب بيختفي، لكن بيحصل تقصير في بعض الأمور وكان واضح أننا هنوصل لطريق الانفصال".

انفصال نيللي كريم وهشام عاشور

وفي منشور مثير للجدل نشرته جيني كامل عبر حسابها الشخصي بموقع الفيس بوك، أعلنت انفصالها عن الشاعر أمير طعيمة: "تم الطلاق الرسمي وليس انفصال وسيبقى أمير  والد أولادي وجد أحفادي له الود والتقدير، الحمد لله".

انفصال جيني كامل وأمير طعيمة

ثم كشفت جيني كامل زواج أمير طعيمة بعد انفصالها عنها بشهرين من الفنانة يسرا الحديدي، حيث أخفى ذلك طليقها أمير طعيمة، ليفاجأ الجمهور أنه تزوج في شهر إبريل بعد أن كشفت جيني كامل زواجه.

وفي نفس السياق أعلنت بسمة ماهر انفصالها عن أحمد كشك عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك قائلة: "عسى أن تكرهوا شيئا وهو خير لكم، تم الطلاق الرسمي بيني وبين أبو بنتي.. أحمد كشك".

انفصال بسمة ماهر وأحمد كشك

ولكن الصدمة الكبرى كانت بانفصال الثنائي المحبب للجمهور أجمع وهما ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي، وجاء ذلك بعد تنبؤ العرافة ليلى عبداللطيف بـ 16 يومًا، ولكن مازال الحب بينهما مستمر بتصريحات الثنائي في لقاءاتهما التلفزيونية.

انفصال ياسمين والعوضي

خطبة شيرين عبدالوهاب من رجل أعمال

والجدير بالذكر، وبجانب زواج سلمى أبو ضيف وجميلة عوض، تصدرت شيرين عبدالوهاب محركات البحث منذ أمس بعد إعلانها خبر خطبتها من رجل أعمال ولكن رفضت الكشف عن هويته معلقة أنه لا يرغب بكشف هويته للإعلام وهي تحترم ذلك، وفاجأ طليقها حسام حبيب الجمهور بتهنئتها وقراره بتقديم أغنية إهداءً لخطبتها من ألبومه الجديد.

تابع موقع تحيا مصر علي