عاجل
السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

عنبة يعلن إلغاء حفله لهذا السبب| تفاصيل

عنبة
عنبة

أعلن مؤدي المهرجانات عنبة إلغاء حفله الذي كان من المقرر إقامته يوم 14 من شهر يونيو الجاري، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

إلغاء حفل عنبة

حيث كتب عنبة في منشوره الذي يرصده موقع تحيا مصر من خلال خاصية استوري: "تم إلغاء حفل يوم 14 بسبب ظروف أمنية، اللي حجز يرجع تذكرته من موقع تذكرتي".

عنبة

عنبة يعلق على حادث عصام صاصا 

وسبق وأن خرج مطرب المهرجانات عنبة عن صمته، ليعلق على حادث مطرب المهرجانات عصام صاصا الذي أدى إلى دهس شاب ووفاته بالطريق الدائري بالجيزة.

وقال عنبة خلال فيديو نشره عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام يرصد تفاصيله تحيا مصر: أول حاجة إنا لله وإنا إليه راجعون، أنا طالع بقدم خالص التعازي لأسرة ضحية حادث عصام صاصا ربنا يرحمه ويصبركم، أنا حاسس بيكم لأن بنت عمي ماتت من 4 سنين أو أكتر وهي في زهرة شبابها وهي بتعدي برضه العربية خبطتها وجريت محدش وقف ليها.

أخر أعمال عنبة في الدراما

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال عنبة في الدراما مسلسل عتبات البهجة، الذي تم عرضه في الموسم الرمضاني المقبل عبر شاشات التلفزيون المختلفة، والذي يشارك في بطولته عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: يحيى الفخراني، جومانا مراد، صفاء الطوخي، صلاح عبد الله، هنادي مهنا، عنبة، صفاء الطوخي، سماء إبراهيم، هشام إسماعيل، خالد شباط، وفاء صادق، حازم إيهاب، محسن منصور، يوسف عثمان، ليلى عز العرب، علاء مرسي، علاء زينهم، وغيرهم، ويأتي مسلسل عتبات البهجة رؤية تلفزيونية وإشراف درامي لـ مدحت العدل، وإخراج مجدي أبو عميرة.

وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي، حول رجل مسن يقدم محتوى عبر موقع الفيديوهات العالمي يوتيوب بعنوان عتبات البهجة، وتضم قصة مسلسل عتبات البهجة العديد من القصص الفرعية بين أبطال المسلسل، والتي بدورها خلق الإثارة والتشويق لدى الجمهور المشاهد، وحقق المسلسل فور عرضه على شاشات التلفزيون نجاحا معقولا ولاقى تفاعل كبير من الجمهور عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

تابع موقع تحيا مصر علي