عاجل
الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

«السادات الديمقراطي» يهنئ تنسيقية الأحزاب بعيدها الـ 6: نجحت في صناعة سياسة بمفهوم جديد

النائب الدكتور عفت
النائب الدكتور عفت السادات

هنأ النائب الدكتور عفت السادات، رئيس حزب السادات الديمقراطي، تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، بمناسبة مرور 6 سنوات على تأسيسها، حيث رسخت تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين لحالة سياسية وطنية جامعة، استطاعت فيها أن تصنع شباب قادرون على الفرز والتأثير، وتقديم رؤية وطنية منضطبة و مبتكرة في نفس الوقت.

السادات الديمقراطي: تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين تعلي دائما من لغة الحوار

وأكد رئيس حزب السادات الديمقراطي، في بيان له رصده تحيا مصر، تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين تعلي دائما من لغة الحوار، ونحن نري أن الحوار هو الوسيلة الوحيدة لدراسة المشكلات ومن ثم الوصول إلي التشخيص والعلاج من أجل الوصول إلي بر الأمان في مرحلة هي الأخطر في تاريخ الوطن. 

السادات الديمقراطي: التنسيقية نجحت في صناعة سياسة بمفهوم جديد

وتابع: ما حققته التنسيقية خلال الفترة الماضية، يؤكد أن أداء التنسيقية سواء في جلسات مجلسي النواب والشيوخ أو الحوار الوطني أننا أما سياسيين يدركون جميع التحديات التي تواجه الوطن، مشيرا إلي أن التنسيقية نجحت في صناعة سياسة بمفهوم جديد.

حلت بالأمس الذكرى السادسة على تأسيس تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، تلك المنصة التي استطاعت أن تجمع 26 حزبًا سياسيًا، ومئات الشباب السياسي من مختلف الأيديولوجيات والأفكار، في تجربة غير مسبوقة، برهنت على أن الاختلاف قوة، وأن الوطن يتسع للجميع.

وأكدت التنسيقية في بيان لها، على أنها خلال السنوات الستة عملت بكل كد على تنمية الحياة السياسية والحزبية، من خلال التدريب والتأهيل، وتمكين الشباب في المواقع القيادية، وتنظيم الحوارات المجتمعية والسياسية والورش والفعاليات والندوات، وتوقيع بروتوكولات التعاون مع الجهات والهيئات المختلفة لتبادل الخبرات واستثمار طاقة الشباب.

كما قدمت نموذجاً ناجحاً للقيادة الواعية، من خلال أعضائها نواب المحافظين، ومثالاً للتنوع وأغلبية التأثير من خلال تكتلها النيابي في مجلسي النواب والشيوخ.

وأكدت التنسيقية أن النجاح هو مجرد بداية والاستمرار في النجاح تحدي يستدعي العمل المستمر، والدؤوب.

وإيماناً من التنسيقية بالتطوير المستمر، فإنها تتعهد ببذل كل الجهد من أجل الاستمرار في النجاح والبناء على تلك التجربة الفريدة، من أجل تنمية حقيقية ومستدامة، ورؤية بمفهوم جديد.

تابع موقع تحيا مصر علي