عاجل
السبت 28 سبتمبر 2024 الموافق 25 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

في حفل بسيط.. سلمى أبو ضيف تحتفل بعقد قرانها اليوم

عقد قران سلمى أبو
عقد قران سلمى أبو ضيف

احتفلت الفنانة سلمى أبو ضيف بعقد قرانها اليوم على إدريس عبد العزيز، في حفل بسيط اقتصر على الأهل والأقارب والأصدقاء، وذلك وفقًا لما أعلنته شقيقة أبو ضيف، عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

عقد قران سلمى أبو ضيف

وظهرت سلمى أبو ضيف في الصور التي نشرتها شقيقتها ويرصدها موقع تحيا مصر وهي ترتدي فستانا طويلا باللون الابيض، مع تسريحة شعر بسيطة ومكياج خفيف، وبدت عليها ملامح الفرح والسعادة بعقد قرانها في وجود أصدقائها وأهلها.

عقد قران سلمى أبو ضيف 

خطوبة سلمى أبو ضيف

وسبق وأن أعلنت الفنانة الشابة سلمى أبو ضيف عن خطبتها من شاب من خارج الوسط الفني يُدعى إدريس عبد العزيز، وذلك من خلال مقطع فيديو يتقدم فيه لخطبتها وهي توافق على طلبه الزواج منها.

إدريس عبد العزيز هو خطيب سلمى أبو ضيف وهو شاب يحمل الجنسية السويسرية ويعمل مدير مبيعات في شركة طائرات عالمية ومتخصص في إدارة الأعمال والاقتصاد.

سلمى أبو ضيف تعلق على مشاركتها في مسلسل أعلى نسبة مشاهدة

وعلى صعيد آخر، حلت الفنانة سملى أبو ضيف، ضيفة على برنامج يحدث في مصر الذي يقدمه الإعلامي شريف عامر عبر قناة Mbc مصر، وذلك للاحتفال بنجاح مسلسل أعلى نسبة مشاهدة.

وقالت سلمى أبو ضيف في تصريحات يرصدها تحيا مصر عن أعلى نسبة مشاهدة: لسة بقول المحهد وفي شوية كلام لسة معلق في لساني، والدور حطني في حتة تانية والناس شافتني بشكل مختلف جدًا، والورق كان كويس والبطولة كانت متوفقة بوجودنا كلنا مع بعض، والحمد لله أمي دعيالي، وأنا ديمًا ببص على الشخصية اللي متقدمالي وإن الورق هيضيفلي حاجة فلازم أكون متأكدة والمساحة مابتفرقليش.

أخر أعمال سلمى أبو ضيف

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال سلمى أبو ضيف مسلسل أعلى نسبة مشاهدة الذي انطلق في رمضان المنقضي من بطولة سلمى أبو ضيف، ليلى أحمد زاهر، محمد محمود، أحمد فيهم، إسلام إبراهيم، ومؤلف مسلسل «أعلى نسبة مشاهدة» سمر طاهر، وإخراج ياسمين أحمد كامل.

وأحداث مسلسل أعلى نسبة مشاهدة تدور في إطار تشويقي اجتماعي حول فتاة من عائلة فقيرة تسمى شيماء تسعى لتحقيق شهرة واسعة على منصة تيك توك والهروب من واقع الفقر ومن مضايقات والدتها لها ورفضها للعريس والزواج، وشقيقتها ليلى أحمد زاهر باسم “نسمة” والتي تقع في العديد الأحداث المثيرة والكبيرة، وتعرض هذه الأحداث خلال 15 حلقة.

تابع موقع تحيا مصر علي