عاجل
السبت 28 سبتمبر 2024 الموافق 25 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

نيللي كريم هتفضل حبيبتي وأولادها مش سبب طلاقنا.. أبرز تصريحات هشام عاشور التلفزيونية

هشام عاشور
هشام عاشور

حل الفنان هشام عاشور ضيفا على برنامج تفاصيل، الذي تقدمه الإعلامية نهال طايل، ويذاع عبر شاشة تلفزيون قناة صدى البلد 2، وأثناء الحلقة تحدث هشام عاشور عن الكثير من الأمور التي تخص حياته الفنية والشخصية، وفي ذلك التقرير سيرصد موقع تحيا مصر أبرز تصريحاته في الحلقة.

أبرز تصريحات هشام عاشور التلفزيونية

ومن أبرز تصريحات هشام عاشور في برنامج تفاصيل:

  • مش حابب اتكلم على نيللي كريم أو أجيب اسمها كتير
  • أنا ميسور الحال وعندي أغلى عربيات في العالم
  • بحب نيللي كريم وهتفضل حبيبتي طول العمر
  • صاحبت أحلى ستات في العالم.. ولكن شوفت في نيللي كريم حاجة مختلفة خليتني عايز اتجوزها
  • أولاد نيللي كريم مش السبب في انفصالنا
هشام عاشور 

انفصال نيللي كريم وهشام عاشور

وسبق وأن انتشر منذ أيام قليلة أنباء عن انفصال نيللي كريم وهشام عاشور بعد زواج دام لعامين دون الكشف عن سبب هذا الانفصال حتى الآن، حيث مثل النبأء صدمة كبيرة لمحبي الفنانة نيللي كريم خاصة وأن الثنائي دائما ما كانوا يتحدثون عن حبهم الشديد لبعضهم وكيف غير كل منهما للآخر.

ولم تخرج كل من نيللي كريم أو لاعب الاسكواش السابق هشام عاشور للحديث عن حقيقة هذا الأمر ، فاكتفوا بالصمت عن تلك الأنباء حتى وقتنا هذا.

أخر أعمال هشام عاشور

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال هشام عاشور مسلسل روز وليلى الذي تم طرحه بداية العام الحالي عبر منصة شاهد الإلكترونية، وكانت تدور أحداثه حول محققتين خاصتين على وشك الإفلاس، تتورطان مع عصابة خطيرة عن طريق الخطأ، وتبدآن في مهمة للكشف عن عمليتها المخالفة للقانون، وتتوالى الأحداث.

وشارك في بطولة المسلسل عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: يسرا، نيللي كريم، أحمد وفيق، تيام مصطفى قمر، أمل رزق، عارفة عبد الرسول، وغيرهم، و المسلسل من تأليف كريس كول، و إخراج ادريان شيرجولد، وذلك لم يكن العمل الأول الذي يشارك فيه بجانب طليقته نيللي كريم، إذ شاركها من قبل في مسلسل عملة نادرة الذي عرض في شهر رمضان لعام 2023.

تابع موقع تحيا مصر علي