عاجل
السبت 06 يوليو 2024 الموافق 30 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

سعد الصغير يطرح أحدث أغانيه بعنوان بابا الشغلانة| فيديو

سعد الصغير
سعد الصغير

طرح النجم سعد الصغير أحدث أغانيه على موقع الفيديوهات يوتيوب والتي تحمل اسم بابا الشغلانة، وهي من كلمات محمد محمود، وألحان هاني فاروق، وتوزيع زيزو فاروق، وذلك بعد تأجيل طرحها في الأيام الماضية.

سبب تأجيل طرح أغنية بابا الشغلانة

وقرر مؤخرا الفنان سعد الصغير تأجيل أغنية بابا الشغلانة الذى كان من المقرر طرحها خلال الأسبوع الماضي بسبب وفاة والدة صديقه الفنان محمود الليثى، وعلق سعد على صفحة التواصل الاجتماعى الفيس بوك في منشور رصده موقع تحيا مصر : تأجيل أغنيه بابا الشغلانة للفنان سعد الصغير بسبب وفاة أمي التانية رحمها الله ووالدة أخويا وعشرة عمري محمود الليثي وكل نفس ذائقة الموت في الجنه يا امي ان شاء الله. 

وأعرب مؤخرًا الفنان سعد الصغير عن سعادته بنجاح حفلاته التي أحياها في أمريكا مؤخرًا، حيث أحيا عدة حفلات، ويواصل حاليا جولته للولايات المتحدة الأمريكية، حيث يحيي 4 حفلات هناك.

تصريحات سعد الصغير عن حفلاته 

وقال سعد : "الحمد لله الحفلات رفعت شعار كامل العدد، ولقيت محبة كبيرة وتفاعل من الجمهور، حيث شعرت أننى بغنى في مصر"، مشيرًا إلى أنه قدم أغاني باللغة الإنجليزية في تلك الحفلات ولاقت إعجابًا كبيرًا. 

سعد الصغيرة يطرح بابا الشغلانة 

وطرح مؤخرًا الفنان سعد الصغير أغنية تحمل اسم خليكي بصة وراكي تزامنًا مع الاحتفال بعيد الحب الماضي، وجاءت كلماتها بطريقة كوميدية، وأعرب عن سعادته بردود الأفعال التى تلقاها على الأغنية.

سعد الصغيرة يعلق على أزمة عمرو دياب 

وكان قد علق سعد الصغير على أزمة الهضبة عمرو دياب فقال في تصريحات عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك في فيديو له: أنت نجم كبير لابد من التعامل بشكل أفضل مع الجمهور والمعجبين، حيث أننا كمطربين متواجدين بسبب الجمهور، وأتمنى منك أن تتواصل مع الشاب وأنا شخصيا بحبك.

واضاف سعد الصغير: لدي وجهة نظر في الموضوع وهى أن عمرو ليس لديه غلط ولا الشاب أيضا خصوصا أن الأخير تعامل معه كأنه يتعامل مع مطرب آخر زى سعد الصغير وشيبة وتامر حسنى وغيرهم، حيث نحن كمطربين نتعرض طول الوقت لذلك بسبب حب الجمهور لنا.

تابع موقع تحيا مصر علي