عاجل
السبت 28 سبتمبر 2024 الموافق 25 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين كيان أثبت ذاته وقدرته على الإبداع.. وأعضاؤها يؤكدون: منصة حوارية جامعة لشباب الوطن من مختلف التيارات السياسية

تنسيقية شباب الأحزاب
تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين

تحل اليوم الذكرى السادسة على تأسيس تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، تلك المنصة التي استطاعت أن تجمع 26 حزبًا سياسيًا، ومئات الشباب السياسي من مختلف الأيديولوجيات والأفكار، في تجربة غير مسبوقة، برهنت على أن الاختلاف قوة، وأن الوطن يتسع للجميع.

وفي هذا الصدد، كشف عدد من أعضاء تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين عن تجربتهم مع التنسيقية، الكيان الذى يضم كافة الأطياف السياسية بمختلف أيديولوجياتهم وكيف يمارس أعضاء التنسيقية السياسة بمفهوم جديد. 

وأكد أعضاؤها، أن التنسيقية شريكًا مهمًا في المسيرة السياسية والاجتماعية لمصر، حيث قدمت دعمًا فعّالًا للدولة المصرية في تحقيق أهدافها وتعزيز استقرارها، وبفضل جهودها، تمكنت التنسيقية من تحفيز الشباب وتمكينهم، وتوفير البيئة المناسبة لاستثمار طاقاتهم ومواهبهم في بناء مستقبل أفضل لمصرنا الحبيبة.

النائب أحمد فتحي يهنئ التنسيقية بعيدها السادس: فخر صناعة السياسة المصرية

بداية، هنأ النائب أحمد فتحي، عضو مجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، التنسيقية بمناسبة الذكرى السادسة لتأسيسها، قائلًا عبر منشور له بموقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك"، رصده تحيا مصر: " فخر صناعة السياسة المصرية .. 6 سنوات تنسيقية".

عمرو درويش يهنئ تنسيقية الأحزاب بعيدها الـ6: أصبحت لاعبا أساسيا فى الحياة السياسية

ومن جانبه، هنأ النائب عمرو درويش، عضو مجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، التنسيقية بمناسبة الذكرى السادسة لتأسيسها، قائلًا: "في مثل هذا اليوم منذ 6 سنوات .. ظهر كيان بدأ عملاقاً بسواعد أبناء مصر تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين.. كل عام وجميعنا بخير وسعادة .. مجتمعين علي الخير".

وتابع النائب عمرو درويش في منشور له عبر موقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك"، رصده  تحيا مصر: "أعوام من النجاح .. نستكمل مسيرتنا بعون الله إلى سنوات أخرى من النجاح والتطوير.. حلم أصبح واقعاً نصنعه  بأيدينا ونطوره ونتقدم به إلى الأمام ونجعل الله معنا في كل وقت لنحقق كلّ ما نريد".

دعاء عريبي عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين في عيدها السادس: 6 سنوات من الجد والكفاح والإنجازات والتميز

وفي سياق متصل، هنأت النائبة دعاء عريبي، عضو مجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، التنسيقية بمناسبة الذكرى السادسة لتأسيسها، قائلة: "6 سنوات من الجد والكفاح والإنجازات والتميز". 

وتابعت النائبة دعاء عريبي، في منشور لها عبر موقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك"، رصده تحيا مصر: " 6 سنوات من الحلم وتستمر مسيرة الإنجازات .. كل عام والكيان العظيم الذي أتشرف بالإنتماء إليه بخير".

مهنئًا التنسيقية بعيدها السادس.. النائب محمد السباعي: كيان وُلد كبيراً وفخر السياسة المصرية

كما هنأ النائب محمد السباعي، عضو مجلس الشيوخ عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، التنسيقية بمناسبة الذكرى السادسة لتأسيسها، واصفا التنسيقية بأنها "كيان وُلد كبيراً". 

وتابع نائب التنسيقية، في منشور له عبر موقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك"، رصده تحيا مصر: "كل عام وشباب مصر بخير ... ٦ سنوات من الإنجازات ومازال الطريق طويل لأن الحلم كبير .. يجمعنا الحلم .. ويُحفزنا الإنجاز ... ويدفعنا الأمل لاستمرار التطوير والتحسين والتقدّم".

وأضاف نائب التنسيقية: "ويظل هذا الكيان فخر السياسية المصرية في السنوات الأخيرة .. شكرا لكل من دعّم وساهم وساعد وتطوع وجاهد لبناء هذا الكيان ومساندته".

في عيدها السادس.. أحمد القناوي يهنئ التنسيقية: مصنع الكوادر السياسية

وهنأ النائب أحمد القناوي، أمين عام حزب العدل، عضو مجلس الشيوخ عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، التنسيقية بمناسبة الذكرى السادسة لتأسيسها، قائلًا: "6 سنوات مرت على تأسيس واحدة من أهم التجارب السياسية في مصر".

وتابع النائب أحمد القناوي، في منشور له عبر موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك، رصده تحيا مصر: بدأت كمنتدى حواري بين شباب الأحزاب والشباب السياسي المستقل، ثم أصبحت مصنعا للكوادر السياسية والتنفيذية والبرلمانية، وصانعا للسياسات والأطروحات والبرامج الوطنية المدروسة والهادفة.

النائب علاء مصطفى يهنئ تنسيقية الأحزاب بعيدها السادس 

ومن جانبه، هنأ النائب علاء مصطفى، عضو مجلس الشيوخ عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، التنسيقية بمناسبة الذكرى السادسة لتأسيسها. 

وتابع النائب علاء مصطفى في منشور له عبر موقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك"، صده تحيا مصر: النجاح هو مجرد بداية والاستمرار في النجاح تحدي يستدعي العمل المستمر، والدؤوب.

وتابع نائب التنسيقية: "نتعهد ببذل كل الجهد من أجل الاستمرار في النجاح والبناء على تلك التجربة الفريدة، من أجل تنمية حقيقية ومستدامة، ورؤية بمفهوم جديد".

عمرو عزت يهنئ تنسيقية الأحزاب بعيدها الـ6: كيان أثبت ذاته وقدرته على الإبداع

وهنأ النائب عمرو عزت، عضو مجلس الشيوخ عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، التنسيقية بمناسبة الذكرى السادسة لتأسيسها، قائلًا: "تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين كيان استطاع أن يثبت وجوده وأن يغير بحرفية شديدة المعادلة السياسية في مصر".

 

تابع موقع تحيا مصر علي