عاجل
الأحد 30 يونيو 2024 الموافق 24 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رسميًا.. اتحاد الكرة يعلن مواعيد مواجهتي الاهلي والزمالك في كأس مصر

عامر حسين
عامر حسين

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم، عن مواعيد مواجهات مباريات الاهلي والزمالك وبيراميدز في كأس مصر المؤجلة في الدور الـ32 من كأس مصر، بعد حالة الجدل الواسعة بشأن تأجيل مباريات كأس مصر بين قطبي الكرة المصرية ويستعرض تحيا مصر مواعيد مواجهات الجولة 32 المؤجلة من كأس مصر. 

لجنة المسابقات تعلن موعد مباريات الجولة 32 من كأس مصر

مواجهتي الاهلي والزمالك، حددت لجنة المسابقات باتحاد الكرة تحت إشراف عامر حسين عضو إتحاد الكرة مواعيد مباريات دور ال٣٢ لكأس مصر المؤجلة وجاءت كالتالي :
بيراميدز  - النصر بالقاهرة -١٥ يوليو . 

مواعيد مباراتي الاهلي والزمالك في كأس مصر 
 

ويستعد نادي الاهلي لمواجهة الألمونيوم في كأس مصروالزمالك وبروكسي في كأس مصر ضمن الجولة المؤجلة في الدور 32 من كأس مصر.  
الاهلي يواجه نادي الزمالك يواجه فريق بروكسي ١٨ يوليو المقبل على أرضية ملعب ستاد القاهرة ، بينما يلتقي الاهلي مع الألومونيوم يوم  ١٩ يوليو المقبل على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات كاس مصر للدور الـ32 من الجولات المؤجلة.  

اللاعب يجيب.. هل يعود محمود تريزيجيه للنادي الأهلي؟

ومن جهة أخري تدوال خلال الفترة الماضية تقارير تفيد بعودة محمود حسن تريزيجيه جناح طرابزون التركي ومنتخب مصر، إلي صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مرة أخري، وذلك بعدما رحل منذ سنوات طويلة.

تحيا مصر، و حينما تم تدوال الخبر عن عودة لاعب منتخب مصر لصفوف الأهلي، سبب حاله من الجدل الواسع على منصات التواصل الإجتماعي، حيث عبر جمهور النادي بسعدتهم الكبيرة، وذلك بسبب أنه سيكون إضافة قوية للشياطين الحمر خاصة و أن الأحمر سيشارك في بطولة كأس العالم للأندية.

وكشف تريزيجيه في تصريحات تليفزيونية قائلاً:" أن النادي الاهلي صاحب الفضل عليه ، لكن لم تحدث مفاوضات من أجل العودة، و إذا أراد النادي الحصول على خدماتي على سبيل الإعارة للعب في كأس العالم للأندية، فأنا تحت أمر النادي".

تصريحات محمود حسن تريزيجيه

وقال تريزيجيه مع الإعلامي إبراهيم فايق في برنامجه الكورة مع فايق، عبر قناة إم بي سي مصر2: “الأهلي دائما هو بيتي، وصاحب الفضل علي في مسيرتي، ولكن لم يحدث أي تواصل من جانب النادي من أجل عودتي مرة أخرى منذ فترة كبيرة”.

وأكمل: “نتائج الآخرين تساعدنا في تصفيات كأس العالم، التي لاتوجد بها مباريات سهلة، وأي شخص يريد خسارة منتخب بلد لديه مشكلة نفسية كبيرة”.

وأشار: “كابتن حسام حسن سأل محمد صلاح أثناء مباراة غينيا بيساو عن قدرته على استكمال المباراة، ورد صلاح أنه قادر وانتهى الأمر، ولا صحة لما تردد عن رفض صلاح التغيير”.

تابع موقع تحيا مصر علي