عاجل
الخميس 04 يوليو 2024 الموافق 28 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

والد طالب الثانوية العامة المنتحر في المنيا: نظرة الناس السبب

ارشيفية
ارشيفية

بكلمات مبكية أرثى خالد السيد، والد طالب الثانوية العامة المنتحر في المنيا، رحيل نجله قائلا :"إنه لم يكن راضيا على دخول ابنه ثانوي العام وكان يريده أن يلتحق بالتعليم الفني، ولكنه رفض وأصر على دخول الثانوية العامة".

انتحار طالب ثانوية عامة في المنيا

وأضاف السيد، خلال اتصال هاتفي ببرنامج "يحدث في مصر" المذاع عبر فضائية "إم بي سي مصر"، مع الإعلامي شريف عامر، مساء الثلاثاء، وينقله موقع تحيا مصر، :" ابني أصبح عصبي جدا آخر فترة قبل الامتحانات

وتابع خالد السيد، والد طالب الثانوية العامة المنتحر في المنيا،:" حاولت مساعدة ابني الفترة الأخيرة ودعمه نفسيا قبل الامتحانات لكن نظرات الناس قاتلة".

وفي وقت سابق كشف الدكتور شادي زلطة، المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم، متحدث التعليم تفاصيل وفاة طالب في أول أيام الامتحانات.

التعليم: الطالب توفي نتيجة هبوط حاد في الدورة الدموية

 وأضاف المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم، في اتصال هاتفي ببرنامج "على مسئوليتي" المذاع على فضائية "صدى البلد" ، مع الإعلامي أحمد موسى ،مساء اليوم الإثنين، ينقله موقع تحيا مصر، أنه تم رصد حالة وفاة لطالب في إحدى لجان القاهرة نتيجة هبوط حاد في الدورة الدموية، معقبا:" دا سبب موت الطالب الحقيقي ".

وتابع الدكتور رضا حجازى وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى ورئيس عام امتحانات الثانوية العامة، على مدار اليوم الأول لامتحانات الثانوية العامة الدور الأول من خلال غرفة العمليات المركزية بالوزارة، حيث يؤدي الطلاب امتحانات مادتى التربية الدينية والتربية الوطنية.

غرفة عمليات الوزارة لم ترصد أي شكاوى بشأن تأخير انطلاق الامتحانات

نوه المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم، بأن غرفة عمليات الوزارة لم ترصد أي شكاوى بشأن تأخير انطلاق الامتحانات.

ولفت المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم، إلى أن وزير التربية والتعليم أمر بإحالة المسئولين عن التفتيش عن لجان ثلاث محافظات للتحقيق بسبب دخول طالب بالهواتف المحمول.

وحرص الوزير على التواجد قبل بدء امتحان الثانوية العامة 2024، على التواصل مع جميع مديري المديريات التعليمية المتواجدين بغرف العمليات المحلية، كما اطمأن على تواجد ممثلي وزارة الداخلية؛ لتأمين مقار لجان السير بجميع المحافظات.

 

تابع موقع تحيا مصر علي