عاجل
الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق 19 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026| انتصار اليابان وأستراليا وكوريا الجنوبية وخسارة سوريا وفلسطين والصين واستقالة هيكتور كوبر

هيكتور كوبر
هيكتور كوبر

يستمر البحث عن نتائج مباريات اليوم في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026، وفاز منتخب اليابان على سوريا بخمسة أهداف مقابل لا شيء، وانتصار كوريا الجنوبية على الصين بهدف مقابل لا شيء، وحقق منتخب أستراليا الفوز على فلسطين بخماسية نظيفة وفوز إندونيسيا على الفلبين بهدفين مقابل لا شيء، وانتصار تايلاند على سنغافورة بثلاثية مقابل هدف واحد، ويستعرض موقع تحيا مصر نتائج مباريات اليوم في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026.

نتيجة مباراة سوريا واليابان في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026

انتهت مباراة سوريا واليابان في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026 بفوز اليابان بخمسة أهداف مقابل لا شيء، وودع منتخب سوريا التصفيات المؤهلة للمونديال بعد خسارة اليوم ولك بعد فوز كوريا الشمالية على ميانمار.، وأعلن هيكتور كوبر مدرب منتخب سوريا استقالته بعد الخسارة الكبيرة أمام اليابان بخماسية نظيفة.

وكانت مباراة الذهاب بين سوريا واليابان في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026 قد انتهت بخماسية نظيفة وهي نفس نتيجة مباراة العودة، ويتواجد المنتخبين في المجموعة الثانية، وجاءت أهداف اليابان عن طريق "أياسي يويدا، ريتسو دوان، سامي كرومه "هدف ذاتي"، يوكي سوما، وتاكومي مينامينو".

بعد تجربته مع مصر.. هيكتور كوبر مدربا لمنتخب سوريا - CNN Arabic
هيكتور كوبر

نتيجة مباراة كوريا الجنوبية والصين في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026

انتهت مباراة كوريا الجنوبية والصين في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026 بفوز كوريا الجنوبية بهدف مقابل لا شيء وتأهل المنتخبين للمرحلة الختامية المؤهلة للمونديال بجانب التأهل لكأس أمم آسيا المقبلة.

وجاء هدف المباراة الوحيد عن كريق كانج إن لي في الدقيقة 61 من عمر المباراة، وكانت هناك مباراة آخرى لنفس المجموعة بين تايلاند وسنغافورة وانتهت بفوز تايلاند بخمسة أهداف مقابل هدف واحد.

منتخب سوريا

نتيجة مباراة فلسطين وأستراليا في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026

انتهت مباراة فلسطين وأستراليا في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم بفوز أستراليا بخمسة أهداف مقابل لا شيء، ولكن تأهل المنتخبين للمرحلة الختامية المؤهلة للمونديال بجانب التواجد في كأس أمم آسيا، وغاب وسام أبو علي لاعب النادي الأهلي عن مباراة اليوم بسبب الإصابة.

وجاءت أهداف منتخب أستراليا عن طريق "كوسيني ينجي، أدم تاغرت، كوسيتي ينجي، مارتن بويلي، ونيستوري إرانكوندا.

تابع موقع تحيا مصر علي