عاجل
السبت 28 سبتمبر 2024 الموافق 25 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

خبطها وجري.. تفاصيل مصر مسنة بطريق الفيوم القاهرة

مصرع سيدة صدمتها
مصرع سيدة صدمتها سيارة بالجيزة

شهد طريق القاهرة الفيوم دائرة قسم الهرم بمحافظة الجيزة، حادث مأساوي راح ضحيته سيدة مسنة، نتيجة اصطدام سيارة كانت تسير بسرعة جنونية بها، وفرت هاربة.

تفاصيل مصرع سيدة مسنة دهستها سيارة بطريق الفيوم القاهرة

حيث كانت السيدة المسنة التي لقيت مصرعها أسفل عجلات سيارة تسير بسرعة كبيرة ، تقوم بعبور الطريق أمام إحدى محطات الوقود بطريق القاهرة الفيوم دائرة قسم الهرم في محافظة الجيزة، لتقوم سيارة تسير بسرعة جنونية بصدمها مما أدى إلى مصرعها في الحال، في حين لاذت السيارة بالفرار، قبل أن تصل الشرطة إلى مكان الحادث الذي أودى بحياة السيدة المسنة.

لم تكن السيدة العجوز تعلم وهي تعبر الطريق بخطوات متثاقلة بسبب كبر سنها وتقدمها في العمر، أن سيارة قائد السيارة سيغض بصرعه عنها ولا يمهلها ثواني قليلة لعبور بقية الشارع حيث قام بسبب سرعته الجنونية التي ظهرت في كاميرات المراقبة بدهسها، وفرر هاربا من أجل أن ينفد من العقاب.

سبب مصرع سيدة مسنة على طريق الفيوم القاهرة بالجيزة

تعود بداية حادث مصرع سيدة مسنة، عندما تلقت غرفة عمليات نجدة الجيزة، بلاغا تليفونيا من أحد المواطنين يفيد بوجود جثة لسيدة ملقاة على الأرض صدمتها سيارة طائشة ولاذت بالفرار، وبالانتقال والفحص تبين مصرع السيدة نتيجة اصطدام سيارة بها، وتم نقل جثمانها إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة.

وتبين من خلال الفحص وعمل التحريات، أن السيدة ضحية السيارة التي تسير بسرعة جنونية، كانت تعبر الطريق وصدمتها السيارة وجرى تكليف رجال المباحث بسرعة مراجعة كاميرات المراقبة لتحديد السيارة وضبط قائدها، ونقلت الجثة إلى المشرحة بواسطة سيارة إسعاف.

تحقيقات النيابة حول مصرع سيدة صدمتها سيارة بالجيزة

تم تحرير محضر بالحادث، وإخطار النيابة العامة التي تولت التحقيقات حول مصرع سيدة مسنة صدمتها سيارة أمام إحدى محطات الوقود بطريق القاهرة الفيوم دائرة قسم الهرم في محافظة الجيزة، وكلفت رجال الشرطة بسرعة ضبط وإحضار السائق المتسبب في مصرع السيدة، من أجل اتخاذ الإجراءات القانونية حياله، وأمرت باستخراج تصريح الدفن اللازم وتسليم السيدة إلى ذويها من أجل دفنها.

 

تابع موقع تحيا مصر علي