عاجل
الجمعة 28 يونيو 2024 الموافق 22 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

"مفيش مصري بيكره منتخب بلده".. شوبير يوجه رسالة نارية لـ حسام حسن بعد تصريحات الأخيرة

تحيا مصر

وجه الإعلامي أحمد شوبير نجم النادي الأهلي الأسبق، رسالة لحسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم، وذلك بعد تصريحات المثيره عقب تعادل الفراعنة مع غينيا بيساو.

تحيا مصر، وقال شوبير خلال برنانجة الإذاعي:" كابتن حسام حسن عارف كويس قد أي أحنا بندعمه، ومساندين له وده عشان هو مدرب منتخب مصر ولدية تاريخ كبير، وعلى أكتافه حلم المصريين التأهل لكأس العالم".

ورد شوبير على تصريح حسام حسن بأن المشككين بيخافوا من نجحاح منتخب مصر قائلاً:" مفيش مصري محترم وطني جميل بيكره مصر، الكل يتمني نجاح المنتخب". 

وواصل شوبير قائلاً:" لكن لو تقصد شخص من خارج مصر هذه قصة أخرى، ووارد تخسر، وهذا أمر طبيعي، والأخطاء واردة في كل المجالات، نحن لسنا أنبياء نحن بشر لسنا معصومين".

واستكمل شوبير قائلاً:"ما المشكلة لو كنت تأمل في لاعب يؤدي بشكل جيد ولم يكن كذلك، وبالفعل أنت قمت بتغييرات جيدة وخرج محمد هاني وعاد زيزو لمركز الظهير الأيمن، وأفا لم يكن موفق، لكن كلنا أشدنا بالتغيير وبأداء المنتخب في الشوط الثاني".

وأختتم شوبير قائلاً:" مش معني ليس معنى إن الناس تنتقد الأداء في الشوط الأول أنهم ضدك، والاختلاف مش معني التشكيك وعدم الحب، نحن مساندين لك لأنك مدرب المنتخب، وتملك تاريخ كبير".

تصريحات حسام حسن مدرب منتخب مصر

وأضاف حسام حسن في تصريحات تليفزيونية بعد مباراة غينيا بيساو في تصفيات كأس العالم 2026، منذ فترة بعيدة لم يظهر منتخب مصر بهذا الأداء خارج مصر، وكنا الأفضل في الشوط الأول رغم التأخر في النتيجة ووصل الاستحواذ إلى 70% وأهنئ الاعبين وأشكرهم للغاية على ما قدموه في المباراة.

وتابع حسام حسن، أشكر محمد صلاح وكل لاعبي منتخب مصر على الأداء الكبير في مباراة اليوم، وكنان لعب أمام منتخب مميز وهو غينيا بيساو، ومن الطبيعي أن الفريق القوي يتراجع ويكون الاستحواذ للفريق الآخر، ولو كنا خسرنا أمام غينيا بيساو كنت سأكون سعيداً بسبب ما حدث في الشوط الثاني وأداء اللاعبين.

حسام حسن مدرب منتخب مصر

وزاد حسام حسن، هناك من يريد عدم نجاح حسام حسن مع منتخب مصر وأطالب الجميع بالدعم في الفترة المقبلة لمصلحة منتخب مصر وهدف غينيا بيساو من خطأ واضع وتعرضنا أيضا في مباراة بوركينا فاسو للظلم التحكيمي ولم نتحدث.

وأشار حسام حسن، منتخب مصر الحالي مميز وأطلب من الجماهير المصرية أن تكون فخورة بمنتخب مصر الحالي، لأن هناك أشخاص يريدوا تصدير صورة غير حقيقة للجماهير المصرية.

تابع موقع تحيا مصر علي