عاجل
الجمعة 28 يونيو 2024 الموافق 22 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

خاص بالصور.. أول ظهور لوالدة سفاح التجمع

والدة سفاح التجمع
والدة سفاح التجمع

حصل موقع تحيا مصر على الصورة الأولى لوالدة سفاح التجمع والتي تتهمها زوجته بخطف نجلها منذ عدة سنوات ومنعها من رؤيته .

تحرير محضر بنقطة شرطة مدينتى

هذا وكانت لبنى طارق غانم زوجة سفاح التجمع كريم محمد سليم إن كريم قام بخطف نجلهما "زين" منذ 3 سنوات وأنها قامت بتحرير محضر بنقطة شرطة مدينتى حمل رقم 14 أحوال بتاريخ 11 سبتمبر عام 2021 .

والدة سفاح التجمع 

التواصل مع والدة السفاح 

وأضافت "غانم" في تصريحات خاصة  لموقع تحيا مصر أنه عقب القبض على كريم وصلت لها معلومات بأن حنان صدقة والدة السفاح قامت بأخذ "زين" وحينما حاولت التواصل معها في محاولة منها لأخذ نجلها زين ردت عليها في بداية الكلام ثم بدأت تتهرب وسافرت الى محافظة الاسكندرية .

لقائها بوالدة سفاح التجمع

وأوضحت زوجة سفاح التجمع كريم محمد سليم أنها حضرت إلى مصر منذ عدت أيام وكان من المفترض أن تلتقي بوالدة سفاح التجمع لكي ترى نجلها زين ومن ثم تأخذه بأحد الفنادق الكبرى بمحافظة القاهرة إلا أن والدة السفاح لم ترد على تليفونتها او رسائلها وقامت بالسفر إلى محافظة الاسكندرية .

استغاثة زوجة سفاح التجمع 

وناشدت زوجة سفاح التجمع كريم محمد سليم الجهات المسئولة في مصر بسرعة التدخل لإعادة ابنها المخطوف منذ 3 سنوات اليها والحفاظ على حياته .

في آخر تطورات القضية الأكثر جدلا في مصر مؤخراً، اعترف المتهم كريم سليم المعروف بـ"سفاح التجمع" باعترافات جديدة وذلك بعد مواجهته بالمضبوطات التي تم العثور عليها داخل شقته بالتجمع الخامس.

عثرت قوات الأمن على كاميرات فيديو موزعة في عدد من الأماكن في الغرفة المعزولة، التي كان يقتل فيها ضحاياه تقوم بالتصوير بجودة 4k فضلا عن العثور على كاميرات أخرى في السيارة الخاصه به.

وبعد مواجهة المتهم أثناء التحقيق معه في القضية رقم 296 لسنة 2024 إداري جنوب ثان بورسعيد، اعترف بأنه كان يقوم بتصوير جرائمه بقتل الفتيات وتعذيبهن وبعد ذلك يقوم بعرضها من خلال بث مباشر بمواقع

كذلك أكد المتهم أنه كان يقوم بنزواته السادية أيضاً عن طريق نفس المواقع وبيعها وتصوير كامل جرائمه وإلقاء جثامين الضحايا بالكاميرات المتواجدة في سيارته خلال بث مباشر.

وقال المتهم في التحقيقات إنه يقوم بالدخول على مواقع الدارك من وقت تواجده في أميركا، وبعد مروره بأزمات مالية كبيرة حيث جنى من تلك المشاهدات الكثير من الأموال.

كما اعترف أنه كان يقوم ببيع فيديوهات أخرى مثل الممارسات السادية، وتناول المنشطات الجنسية أثناء جرائمه، موضحاً أنه كان حريصا في تلك الفيديوهات على عدم إظهار ملامح وجوه الضحايا أو وجهه لعدم التعرف عليه أو عليهن.

تابع موقع تحيا مصر علي