عاجل
السبت 28 سبتمبر 2024 الموافق 25 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

يغني مع آمال ماهر.. أول ظهور للمطرب محمد عبده بعد أزمة إصابته بالسرطان

تحيا مصر

شاركت الفنانة آمال ماهر منذ قليل فيديو يجمعها بالمطرب محمد عبده وذلك في أول ظهور له بعد جدل إصابته بمرض السرطان والذي أحدث ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

أحدث ظهور للمطرب محمد عبده بعد إصابته بالسرطان 

ظهر محمد عبده في الفيديو الذي شاركته آمال ماهر على حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام في منشور رصده موقع تحيا مصر، وهو يغني معها وهي تتحدث معه في مكالمة فيديو، في دويتو رائع بين الثنائي.

أول ظهور للمطرب محمد عبده 

وعلقت آمال ماهر على الفيديو، قائلة: سعيدة أني شفتك بخير ويارب دايما بخير فنان العرب.

إصابة محمد عبده بالسرطان

هذا وكان قد أحدث محمد عبده ضجة كبيرة بعدما انتشر له مقطع صوتي كانت يتحدث فيه إلى صديقه الراحل ويكشف من خلاله إصابته بمرض السرطان ، لتبدأ مواقع التواصل الاجتماعي في الحديث وظهر حالة من الحزن فاجأة على صفحات نجوم الفن بسبب هذا الاعلان، ليخرج محمد عبده ويطمئن جمهوره بنفسه عليه وعلى صحته، قائلا: أنا في مرحلة التعافي بفضل الله والحمدلله، مان واجب عليا حضور جنازة الأمير بدر لكني مقدرتش أسافر وأرسلت ابني بدر نيابة عني.

محمد عبده وآمال ماهر
محمد عبده وآمال ماهر 

تفاصيل مرض محمد عبده 

وكشف محمد عبده تفاصيل مرضه، قائلا: كان عندي سرطان في البروستاتا، والأعراض الجانبية للإشعاع أخف كثير من العمليات ، بأخذ حقنة كل 3 أشهر، وبعد يومين هاخذ، وأجريت فحوصات ونتيجتها هذه المرة الحمد لله طيبة، وإنزيم السرطان بينزل الحمد لله كثيرا، وأبشركم الحمد لله أنا بصحة طيبة، وهذا عارض من الله سبحانه وتعالى، ودعاءكم عامل من عوامل الشفاء. الكورس الثاني.

 وكان قد خرج عدد كبير من نجوم الفن لمواساته من بينهم الفنانة نانسي عجرم والفنان صابر الرباعي والفنان راغب علامة، وتحدث عنه الإعلامي عمرو أديب بكلمات مؤثرة خلال برنامج الحكاية.

وكان آخر ظهور للفنانة امال ماهر من خلال حفلها الغنائي في السعودية والذي مثل عودة كبيرة لها بعد غياب دام لسنوات عديدة وذلك بعد انتهاء أزماتها مع المستشار تركي ال الشيخ والذي كان زوجها يوما ما ولكن بسبب خلافات معينة تم طلاقهم وانتشرت العديد من الشائعات حولهم في الفترة الأخيرة لكنها نفيت.

تابع موقع تحيا مصر علي