عاجل
الأحد 30 يونيو 2024 الموافق 24 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حسام حسن: سعيد بمستوى منتخب مصر أمام غينيا بيساو وأشكر جميع اللاعبين وتعرضنا للظلم التحكيمي

حسام حسن ومحمد صلاح
حسام حسن ومحمد صلاح

قال حسام حسن مدرب منتخب مصر، بأنه سعيد بعد التعادل أمام منتخب غينيا بساو في تصفيات كأس العالم 2026، ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحات حسام حسن مدرب منتخب مصر.

تصريحات حسام حسن مدرب منتخب مصر

وأضاف حسام حسن في تصريحات تليفزيونية بعد مباراة غينيا بيساو في تصفيات كأس العالم 2026، منذ فترة بعيدة لم يظهر منتخب مصر بهذا الأداء خارج مصر، وكنا الأفضل في الشوط الأول رغم التأخر في النتيجة ووصل الاستحواذ إلى 70% وأهنئ الاعبين وأشكرهم للغاية على ما قدموه في المباراة.

محمد صلاح  وحسام
حسام حسن ومحمد صلاح

وتابع حسام حسن، أشكر محمد صلاح وكل لاعبي منتخب مصر على الأداء الكبير في مباراة اليوم، وكنان لعب أمام منتخب مميز وهو غينيا بيساو، ومن الطبيعي أن الفريق القوي يتراجع ويكون الاستحواذ للفريق الآخر، ولو كنا خسرنا أمام غينيا بيساو كنت سأكون سعيداً بسبب ما حدث في الشوط الثاني وأداء اللاعبين.

حسام حسن مدرب منتخب مصر

وزاد حسام حسن، هناك من يريد عدم نجاح حسام حسن مع منتخب مصر وأطالب الجميع بالدعم في الفترة المقبلة لمصلحة منتخب مصر وهدف غينيا بيساو من خطأ واضع وتعرضنا أيضا في مباراة بوركينا فاسو للظلم التحكيمي ولم نتحدث.

وأشار حسام حسن، منتخب مصر الحالي مميز وأطلب من الجماهير المصرية أن تكون فخورة بمنتخب مصر الحالي، لأن هناك أشخاص يريدوا تصدير صورة غير حقيقة للجماهير المصرية.

تابع موقع تحيا مصر علي