عاجل
الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

عاجل| جمال عبد الحميد لـ تحيا مصر: مستوى منتخب مصر مع حسام حسن مميز وأرفض انتقاد محمد صلاح والتعادل أمام غينيا بيساو رائع

جمال عبد الحميد
جمال عبد الحميد

قال جمال عبد الحميد نجم الزمالك السابق، أن منتخب مصر قدم مباراة كبيرة أمام غينيا بيساو في تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2026، ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحات جمال عبد الحميد نجم الزمالك السابق.

تصريحات جمال عبد الحميد

وأضاف جمال عبد الحميد في تصريحات خاصة لموقع تحيا مصر تعليقا على تعادل منتخب مصر أمام غينيا بيساو، منتخب مصر قدم مباراة مميزة أمام غينيا بيساو وكان هناك إرهاق للاعبي منتخب مصر خاصة أننا من المفترض في نهاية الموسم، ولكن مازالت البطولات المحلية مستمرة وها الأمر يمثل إرهاق للاعبي منتخب مصر.

وأكمل جمال عبد الحميد، المحللين في مصر يقوموا بالحديث عن المباريات بناء على الفوز أو التعادل أو الهزيمة ولا يتحدث أحد عن أحداث المباراة، الجميع شاهد ما حدث في مباراة بوركينا فاسو كان منتخب مصر الأفضل في الشوط الأول وتغير الأمر في مباراة اليوم أمام غينيا بيساو، والسبب في كل ذلك هو الإرهاق.

جمال عبد الحميد في
جمال عبد الحميد

جمال عبد الحميد نجم الزمالك السابق

وأشار جمال عبد الحميد، لاعيبه منتخب مصر كان عندها تخوف على نتيجة المباراة، وكل حراس مرمى مصر رقم 1 ولم يكن لدي أي شخص في مشاركة محمد الشناوي، ومصطفى شوبير حارس مميز وأيضا محمد عواد، ودائما النجم يعود للمشاركة بشكل أساسي في أي مكان، فلو كانت الإصابة لمحمد صلاح أو أحمد زيزو كان الثنائي سيعود للمشاركة من جديد بشكل طبيعي.

وأردف جمال عبد الحميد، أرض أن تكون هناك انتقادات لحسام حسن مدرب منتخب مصر، لأنه جاء في وقت متأخر وفي منتصف الموسم وهناك أمور رائعة وجمل فنية داخل منتخب مصر، والقادم أفضل لمنتخب مصر وحسام حسن.

واختتم جمال عبد الحميد تصريحاته، أتمنى أن لا يخرج أحد وينتقد محمد صلاح من جديد لأنه نجم منتخب مصر الأول ومنتخب مصر يقترب من التأهل لكأس العالم 2026.

إصابة مصطفى محمد

وشارك مصطفى محمد في بداية المباراة وخرج في الدقيقة 16 من عمر الشوط الأول، وشارك أحمد أمين أوفا بديلا له، وحصل أوفا عن بطاقة صفراء في منتصف الشوط الأول، وقال طبيب منتخب مصر أن إصابة مصطفى محمد على مستوى أربطة الركبة.

تابع موقع تحيا مصر علي