عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

بسنت شوقي: انا ومحمد مبنشوفش بعض.. وأول أكلة عملتهاله عكاوي

بسنت شوقي
بسنت شوقي

تحدثت الفنانة بسنت شوقي عن تفاصيل علاقتها بزوجها الفنان محمد فراج وأسرار حياتهما سويًا، وذلك خلال استضافتها في بودكاست قهوة بلبن مع الإعلامية والفنانة جيلان علاء.

بسنت شوقي ومحمد فراج

بسنت شوقي: انا ومحمد مبنشوفش بعض وجدولنا صعب جدًا

أصبح محمد فراج وبسنت شوقي من أشهر الثنائيات المتواجدة على الساحة الفنية الفترة الأخيرة، وكشفت الفنانة بسنت شوقي عن طبيعة حياتها مع زوجها الفنان محمد فراج بعد تساؤلات الجمهور حول شكل حياتهما وعلاقتهما، وقالت بسنت شوقي خلال لقائها مع الإعلامية جيلان علاء في بودكاست قهوة بلبن تفاصيل صادمة عن حياتها توضح مدى البعد بينها وبين زوجها وقالت: "أنا ومحمد مبنشوفي بعض احنا جدولنا وحياتنا صعبة جدا لما بكون فاضية هو بيكون عنده تصوير والعكس، احنا متجوزين بقالنا سنتين لكن لو حسبانهم هنلاقي إننا عيشنا مع بعض 4 شهور".

بسنت شوقي: أول أكلة عملتها لمحمد عكاوي.. ومكنش مصدق إني بطبخ

تابعت بسنت شوقي حديثها عن حياتها بعد الزوجية مع محمد فراج، وتحدثت عن أول طبخة أحضرتها له مُشيرة إلى أنها عكاوي وهو ما استغربه جمهورها، وقالت في تصريحات رصدها موقع تحيا مصر : "محمد مكنش مصدق إني بعرف أطبخ وبيتريق عليا وكنت بقوله متتحدانيش وبعد كده اول أكلة عملتها عكاوي، وبعدين طلب مني كوارع لكن قولتله لا انا بقرف".

وتطرقت بسنت شوقي خلال حوارها مع الإعلامية جيلان علاء في بودكاست قهوة بلبن للتحدث عن فصل الشتاء وتكشف حقيقة تعرضها للاكتئاب ومتابعتها مع طبيب نفسي، لتؤكد ذلك قائلة: "بتابع مع معالج نفسي عشان كان دايما بيجيلي اكتئاب في الشتاء جامد جدًا وبفضل أعيط ومش بخرج من البيت".

بسنت شوقي

زواج بسنت شوقي ومحمد فراج

يذكر أن الفنانة بسنت شوقي والفنان محمد فراج احتفلا بحفل زفافهما في صيف 2021، وتم عقد القران بين حوالي 8 سنوات من الارتباط والحب وخطوبة لمدة عامين وهو ماجعلهما من أشهر الثنائيات على السوشيال ميديا والساحة الفنية حاليًا خاصةً بعد عقد قرانهما وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقاطع فيديو لهما وكانت ظهرت بسنت شوقي بمظهر يشبه الملكات واحتفلا بعقد قرانهما على البحر وكان حرص على حضور عقد القران والاحتفال بهما عدد كبير من نجوم الوسط الفني وأصدقائهما من داخل أول خارج المجال.

كانت تألقت بسنت شوقي في آخر أعمالها السينمائية هو فيلم الشيستم الذي عُرض منذ بضعة أشهر وجاء من بطولة النجم أحمد الفيشاوي وشارك فيه عدد من نجوم السينما المصرية.

تابع موقع تحيا مصر علي