عاجل
الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

عمرو أديب بعد واقعة مدرس جيولوجيا: أخبار وزير التعليم إيه

أديب
أديب

سخر الإعلامي عمرو أديب، من مقطع فيديو متداول لمدرس جيولوجيا يجمع الطلاب للمراجعة بإحدى صالات 6 أكتوبر، قائلا: "ستاد ملك الدولة أنوار ومزيكا، ده أسطورة ولا أكنه شيكابالا".

أديب: أخبار وزير التعليم إيه

وأضاف الإعلامي عمرو أديب،  خلال برنامج "الحكاية" المذاع عبر فضائية إم بي سي مصر"، مساء الأحد، وينقله موقع تحيا مصر، وزير الشباب والرياضة حول كل المسئولين عن القاعة للتحقيق بسبب تأجير القاعة لأحد المعلمين".

وتابع الإعلامي عمرو أديب:" 4 آلاف طالب حضروا المراجعة معقبا :"أخبار وزير التعليم إيه ، البيان الحقيقي لازم يجي من وزير التعليم".

أديب: الطالب الواحد يدفع 300 جنيه

وأردف:" الطالب الواحد يدفع 300 جنيه، أي أن تكلفة الحصة مليون جنيه، معقبا: "زي ما بتعملوا دعم نقدي للتموين اعملوا دعم نقدي للتعليم  ياخدوا فلوس ويروح يدفعها في السنتر".

متحدث التعليم: نظام الثانوية العامة الجديد لن يتم تطبيقه العام القادم

كشف شادي زلطة، المتحدث باسم وزارة التربية والتعليم، عن عدد من الإجراءات خلال فترة امتحانات الثانوية العامة لتفتيش الطلاب قبل دخول لجان امتحانات الثانوية العامة، قائلا:" هناك محظورات في امتحانات الثانوية العامة هذا العام".

التعليم: هناك محظورات في امتحانات الثانوية العامة هذا العام

وأضاف المتحدث باسم وزارة التربية والتعليم، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "حديث القاهرة"، المُذاع عبر شاشة "القاهرة والناس"،وينقله موقع تحيا مصر،  :" هي كل الأجهزة الإلكترونية التي يتم من خلالها التواصل سواء كان ساعة الذكية والتليفون وممنوع دخول الأوراق وتم نشر فيديو توضيحي للطلاب".

وتابع المتحدث باسم وزارة التربية والتعليم، سيكون هناك مرور بالعصا الإلكترونية بين الصفوف في اللجان وفي حالة ضبط أي طالب في حالة مخالفة سيتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيالة، معقبا:" حظر الهاتف المحمول حتى لو مغلق في لجان الامتحان وسيتم اتخاذ الإجراءات ضد الطلاب وسيتم خضوعه للتحقيقات في هذا الشأن".

التعليم: لا يعتد بالقلم الرصاص في تظليل الإجابة الصحيحة

وأردف:" سيتسلم الطالب كراسة الأسئلة كراسة البابل شيت وورقة إجابة الأسئلة المقالية ويتم كتابة البيانات بشكل كامل على الـ3 أوراق، معقبا:" لا يعتد بالقلم الرصاص في تظليل الإجابة الصحيحة وحل الأسئلة يكون بالقلم الجاف فقط".

تابع موقع تحيا مصر علي