عاجل
الأحد 07 يوليو 2024 الموافق 01 محرم 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعرف على تاريخ مواجهات الأهلي وفاركو قبل المباراة المرتقبة بالدوري

الأهلي
الأهلي

يستعد الفريق الاول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة نظيره فريق فاركو، يوم 14 المقبل، في تمام الساعة السابعة مساءً، علي ستاد برج العرب بالأسكندرية في اللقاء المؤجل من الجولة الحادية عشرة لمسابقة الدوري المصري.

القنوات الناقلة

ومن المقرر أن تذاع مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع فاركو عبر قنوات أون تايم سبورتس.

ويستعرض تحيا مصر، تاريخ مواجهات الأهلي وفاركو قبل الصدام في بطولة الدوري المصري.

تاريخ مواجهات الأهلي وفاركو

والتقي النادي الأهلي مع فاركو في 4 مواجهات، حقق المارد الأحمر الفوز في 3 مباريات، و سجل الشياطين الحمر 9 اهداف في مرمي الفريق، فيما سجل لاعبو فاركو هدفين فقط في شباك الأحمر.

مصدر يكشف تفاصيل إنضمام بلعيد للنادي الأهلي 

وأكد مصدر مطلع داخل النادي الأهلي، أن زين الدين بلعيد يصل إلي القاهرة بعد العيد الأضحي المبارك لإتمام عملية إنضمام للفريق الأول لكرة الكرة بالنادي الأهلي بعد موافقة كولر على ضم اللاعب لصفوف القعلة الحمراء، لاسيما بعد إصابة علي معلول، و وقع بلعيد على عقود إنضمامه للنادي الأهلي لمدة أربعة مواسم بعد كسر الشرط الجزائي الذي تبلغ قيمته 740 الف يوور. 

موعد انضمام بلعيد للنادي الأهلي 

وينضم بلعيد للنادي الأهلي من فريق اتحاد العاصمة الجزائري، بعد الظهور الممتيز مع الفريق الجزائري في المباريات الدوري الجزائري، ومن خلال المباريات التي شارك فيها المدافع الجزائري في بطولة الكونفدرالية الإفريقية. 

وبعد إصابة على معلول، الظهير الأيسر للنادي الأهلي، يفكر كولر في التعاقد مع المدافع الجزائري زين الدين بلعيد لتعويض غياب النجم التونسي. 

موقف محمد عبد المنعم مع النادي الاهلي 

يرغب محمد عبد المنعم في خوض تجربة الاحتراف الخارجي في الفترة المقبلة سواء في أحد الدوريات الخليجية أو في أوروبا ولكن حتى الان لم يتم الاعلان عن أي عروض رسمية لمدافع النادي الأهلي.

وكان النادي الأهلي عرض على محمد عبد المنعم تمديد تعاقده مع الفريق ولكنه رفض وقام بتأجيل الأمر، ورغم تصريحات اللاعب بأن مستعد للاستمرار مع النادي الأهلي إلا أنه رفض تمديد تعاقده مع الفريق حتى الان.

تابع موقع تحيا مصر علي