عاجل
الأحد 29 سبتمبر 2024 الموافق 26 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

هتجيب الدرجة النهائية.. كل الأسئلة المتوقعة فى الاقتصاد للثانوية العامة فى ورقتين فقط

تحيا مصر

ننشر كل الأسئلة المتوقعة فى الاقتصاد للثانوية العامة فى ورقتين فقط، تشمل جميع النقاط على شكل أختيار من متعدد حيث تنطلق امتحانات الثانوية العامة 2024 غدا الإثنين بالمواد الغير مضافة للمجموع ويزداد البحث عبر محركات الشبكة العنكبوتية على جوجل من طلاب الثانوية العامة عن مراجعات مهائية .

كل الأسئلة المتوقعة فى الاقتصاد للثانوية العامة فى ورقتين فقط

ويقدم موقع تحيا مصر كل الأسئلة المتوقعة فى الاقتصاد للثانوية العامة فى ورقتين فقط.

كل الأسئلة المتوقعة فى الاقتصاد للثانوية العامة فى ورقتين فقط
كل الأسئلة المتوقعة فى الاقتصاد للثانوية العامة فى ورقتين فقط

امتحانات الثانوية العامة 2024

وتؤكد الوزارة أن المراجعات النهائية المجانية ستكون متاحة طوال فترة الامتحانات في ثلاث مقار بكل إدارة تعليمية وذلك على مستوى محافظات الجمهورية، حيث شهدت المراجعات خلال الفترة الماضية إقبالا غير مسبوق من الطلاب، كونها تمثل خدمة تعليمية متميزة للطلاب.

وأكد الدكتور رضا حجازى أن امتحانات الثانوية العامة  تمثل أحد قضايا الأمن القومي، لذا تحرص الوزارة على  متابعة كافة الضوابط والإجراءات لانتظام سير الامتحانات  لضمان تحقيق العدالة وتكافؤ الفرص بين الطلاب.

ووجه الوزير بتوفير كافة السبل التي تحقق الهدوء والأجواء الملائمة لأبنائنا الطلاب لأداء الامتحانات، وتوفير كافة سبل الراحة للمشاركين في أعمال الامتحانات.

استعدادات امتحانات الثانوية العامة 

واطمأن الوزير كذلك على تجهيز  غرفة العمليات الرئيسية بمقر وزارة التربية والتعليم بالعاصمة الإدارية، والتى يتوافر بها قاعدة بيانات كاملة لجميع المشاركين فى أعمال امتحانات الثانوية العامة وتوفير كافة بيانات وأرقام تليفونات الطلاب والمعلمين ولجان السير الامتحانية والاستراحات، كما تم توفير كافة وسائل الاتصال بالغرفة مع المديريات التعليمية.

وأوضح الدكتور رضا حجازي، أنه تم إتاحة خطوط ساخنة بغرفة العمليات المركزية بالوزارة لتلقى كافة الشكاوى والاستفسارات أو الإبلاغ عن أي حالات غش داخل اللجان، من خلال أرقام غرفة العمليات الرئيسية بالوزارة: (٢٠٥٤٥٠٨٣- ٢٠٥٤٥٠٨٢- ٢٠٥٤٥٠٩٥).

وشدد الوزير على ضرورة تحقيق الانضباط والنظام واتخاذ كافة الإجراءات القانونية تجاه المخالفات التي تتعلق بأي محاولات للغش التقليدي أو الغش الإلكتروني باستخدام التليفون المحمول أو الأجهزة .

تابع موقع تحيا مصر علي