عاجل
الجمعة 28 يونيو 2024 الموافق 22 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

طارق رضوان: معايير حقوق الإنسان سقطت متفتتة على صخرة انتهت مع الانتهاكات التي ترتكب في قطاع غزة

طارق رضوان
طارق رضوان

قال النائب طارق رضوان رئيس لجنة حقوق الإنسان بمجلس النواب، أن العالم سيقف كثيرا عندما تنتهي الحرب وسيكون هناك مراجعة ومكاشفة لكل المواثيق والمعاهدات الدولية التي تم التوقيع عليها.

طارق رضوان: معايير حقوق الإنسان سقطت متفتتة على صخرة انتهت مع الانتهاكات التي ترتكب في قطاع غزة

وأضاف رضوان خلال لقاءه عبر برنامج في المساء مع قصواء، تقديم الإعلامية قصواء الخلالي، المذاع على فضائية سي بي سي،  أن بعد هذه الحرب سقطت شرعية الامم المتحدة بغض النظر عن البيانات التي تصدر من حين لآخر لادانة أفعال وجرائم الاحتلال الاسرائيلي.

معايير حقوق الإنسان سقطت متفتتة على صخرة فوق جبل انتهت مع الانتهاكات

وأكد رضوان أن معايير حقوق الإنسان سقطت متفتتة على صخرة فوق جبل انتهت مع الانتهاكات التي ترتكب في قطاع غزة، مطالبا بضرورة ان يكون هناك مراجعة لدور الأمم المتحدة بمشاركة الدول المستضعفة لدى الانتهاكات للشعوب الخاصة بها.

وأكد النائب طارق رضوان، تضامنه الكامل مع الإعلامية قصواء الخلالي، ضد ما تتعرض له من حملة هجوم ممنهجة، من مراكز إعلام ووسائل إعلام أمريكية، بسبب موقفها الواضح من الحرب ضد غزة ودعمها الواضح لموقف الدولة المصرية من القضية الفلسطينية خلال برنامجها في المساء مع قصواء.

طارق رضوان: الإعلام المصري مواقفه مشرفة من الحرب في غزة

واختتم أن الإعلام المصري مواقفه مشرفة من الحرب في غزة ويعد ترجمة للموقف المصري ومؤسساته الرافضة لكل صور الاعتداء أو النيل من القضية الفلسطينية داعيا المجتمع الدولي ومراكز أبحاث الولايات المتحدة الأمريكية الاحتكام لقواعد الشرعية الدولية.

تابع موقع تحيا مصر علي