عاجل
السبت 29 يونيو 2024 الموافق 23 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نقيب الصحفيين الفلسطينيين: الحملة الأمريكية ضد قصواء الخلالي تستهدف أي دعم معنوي للقضية الفلسطينية

قصواء الخلالي
قصواء الخلالي

قال ناصر ابو بكر نقيب الصحفيين الفلسطينيين، إن قصواء الخلالي تستحق كل الدعم والمساندة من الشعب الفلسطيني لما تقدمه من دعم ومساندة مطلقة للقضية الفلسطينية ، معقبا:" تستحقي المساندة واتخذتي موقفا واضحا مع شعبنا ضد حرب الإبادة الجماعية التي يتعرض لها ولا ننسى مواقف الاوفياء امثالكم".

نقيب الصحفيين الفلسطينيين لـ قصواء الخلالي: الاتحاد الدولي للصحفيين سيتابع مجريات الحملة الأمريكية ضد قصواء الخلالي


وأضاف أبو بكر خلال مداخلة هاتفية عبر برنامج في المساء مع قصواء، تقديم الإعلامية قصواء الخلالي، المذاع على فضائية سي بي سي، أننا نعتبر ان الهجمة والتحريض من الاحتلال ضدك ليس بجديد عليهم، موضحا دورها في القيام بالدفاع عن الشعب الفلطسنيني، ونحن في النقابة نستنكر هذه الحملة ونعتبرها ممنهجة من الاحتلال الاسرائيلي وبتعليمات من الجهات الداعمة لهم.

واوضح ان هذه التهديدات والتحريض ضد الشخصيات العامة أمر غير مقبول، ونؤكد ان هذه الحملات تريد قتل الشخصية المعنوية  وندين هذه الحملة ونعتبرها  تحريض مقصود وتابعنا مع الجهات الدولية المختصة في هذا الامر  واكدنا ان هذه الحملة هدفها القتل  المعنوي لشخصية كبيرة مثل قصواء الخلالي.

نقيب الصحفيين الفلسطينيين: مصر هي العمود الفقري للأمة العربية و الصحفيون المصريون العمود الفقري للصحفيين العرب

وواصل  أن الحملة الأمريكية ضد قصواء الخلالي تستهدف أي دعم معنوي للقضية الفلسطينية،  مشيرا إلى أن مصر هي العمود الفقري للأمة العربية و الصحفيون المصريون العمود الفقري للصحفيين العرب.

وتابع أبو بكر أن نقابة الصحفيين المصريين توأم نقابة الصحفيين الفلسطينيين، ومصر هي الداعم الأول ومواقفها صريحة وواضحة مع الشعب الفلسطيني وقضيته، لذلك لا نتوانى بالوقوف مع كل الصحفيين المصريين، مضيفا:" الصحفيون المصريون العمود الفقري للصحفيين العرب".

واختتم نقيب الصحفيين الفلسطينيين ان الاتحاد الدولي للصحفيين سيتابع مجريات الحملة الأمريكية ضد قصواء الخلالي.

تابع موقع تحيا مصر علي