عاجل
السبت 29 يونيو 2024 الموافق 23 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد موسى: حماس ارتكبت خطأ فادح بشأن استعادة الاحتلال لـ4 محتجزين

احمد موسى
احمد موسى

عقب الإعلامي أحمد موسى، على ارتكاب جيش الاحتلال مجزرة في منطقة النصيرات بقطاع غزة وسقوط عدد كبير من الشهداء.

موسى: جيش الاحتلال ارتكب مجزرة في قطاع غزة

وأضاف الإعلامي أحمد موسى في برنامجه " على مسئوليتي " المذاع على قناة " صدى البلد"،  وينقله موقع تحيا مصر، :"  جيش الاحتلال ارتكب مجزرة في قطاع غزة وعدد من استشهدوا تجاوز الـ 200 فرد ".

وأضاف الإعلامي احمد موسى :" جيش الاحتلال ضرب منطقة النصيرات من البر والجو والبحر وقام باستهداف المدنيين ، معقبا:" تم محاصرة سكان غزة في منطقة النصيرات ".

وتابع الإعلامي أحمد موسى :" جيش الاحتلال أعلن عن استعادة 4 من المحتجزين في غزة، وحماس ارتكبت خطأ وسجلت فيديو منذ أيام  لمحتجزة تم تحريرها اليوم وهذا الفيديو الذي قاد جيش الاحتلال لتحديد مكانها ".

موسى: جيش الاحتلال أعلن عن استعادة 4 من المحتجزين في غزة

وأكمل الإعلامي أحمد موسى :" مواقع أمريكية أكدت أن الأمريكان اشتغلوا مع إسرائيل في عملة الرصد واستعادة الأربع رهائن".

 وفي السياق أكدت حركة حماس أن ما أعلن عنه الجيش الإسرائيلي بتحرير 4 أسرى إسرائيليين في غزة بعد استخدام كافة الوسائل العسكرية والأمنية والتكنولوجيّة،لن يغيِّر من فشله الاستراتيجي في قطاع غزة، لافتا إلى أن العدد الأكبر من الأسرى لا تزال تحتفظ به. 

حماس: تحرير 4 أسرى إسرائيليين لن يغير من فشل إسرائيل الاستراتيجي في غزة ولانزال تحتفظ بالعدد الأكبر من الأسري 

وقالت حماس في بيان نشرته عبر قناتها على تليجرام:" في جريمة وحشية، تؤكّد طبيعة هذا الكيان الفاشي المجرم، المارق عن قيم الحضارة والإنسانية؛ أقدَمَ جيش الاحتلال الإرهابي اليوم على ارتكاب مجزرة مروّعة بحق المدنيين الأبرياء، تركّزت في مخيم النصيرات للاجئين، وامتدّت إلى باقي مناطق المحافظة الوسطى، وأدّت إلى ارتقاء وإصابة المئات من الشهداء والجرحى، وتدمير أحياء سكنية في تصعيد متوحّش لحرب الإبادة التي ينفّذها بحق شعبنا الفلسطيني في قطاع غزة". 

لحظة وصول الأسرى الإسرائيليين من قطاع غزة إلى تل أبيب 

وأضاف البيان إن:" ما أعلنه جيش الاحتلال النازي، من تخليص عددٍ من أسراه في غزة، بعد أكثر من ثمانية أشهر من عدوانٍ استخدم فيه كافة الوسائل العسكرية والأمنية والتكنولوجيّة، وارتكب خلاله كل الجرائم من مجازر وإبادة وحصار وتجويع؛ لن يغيِّر من فشله الاستراتيجي في قطاع غزة، فمقاومتنا الباسلة لا زالت تحتفظ بالعدد الأكبر في حوزتها، وهي قادرة على زيادة غلّتها من الأسرى، كما فعلت في عملية الأسر البطولية الأخيرة التي نفّذتها في مخيم جباليا في نهاية الشهر الماضي".

تابع موقع تحيا مصر علي