عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

آخرهم محمد فراج.. نجوم جسدوا دور توأم في أعمالهم الفنية

محمد فراج
محمد فراج

جسد بعض النجوم دور التوأم في أعمالهم الفنية سواء في السينما أو الدراما، وآخرهم الفنان محمد فراج من خلال فيلم أهل الكهف، وأتقن أغلب النجوم أدوار التوأم بطريقة أقنعت الجمهور أنهم حقًا توأم وبشكل سلس.

محمد فراج في فيلم أهل الكهف

ظهر محمد فراج في برومو فيلم أهل الكهف بـ دور التوأم رصده موقع تحيا مصر، الذي من المقرر أن يطرح خلال موسم أفلام عيد الأضحي 2024، للفنان خالد النبوي وقرر القائمون على فيلم أهل الكهف لـ محمد فراج أن يكون يوم الأثنين المقبل الموافق 10 يونيو، والعرض بالسينما سيكون يوم 12 يونيو.

محمد فراج في فيلم أهل الكهف

ويشارك في بطولة فيلم أهل الكهف بجانب خالد النبوي كل من غادة عادل، محمد ممدوح، محمد فراج، ريم مصطفى، محمود حميدة، فتحي عبدالوهاب، أحمد عيد، هاجر أحمد، عبدالرحمن أبو زهرة، صبري فواز، عمرو عبدالجليل، مصطفى فهمي، ومن تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج عمرو عرفة، مأخوذ من رواية مسرحية تحمل نفس الأسم مكونة من 4 فصول للأديب توفيق الحكيم.

رامز جلال في فيلم أخي فوق الشجرة

ومن جانبه، جسد الفنان رامز جلال دور التوأم في فيلم أخي فوق الشجرة، ولفت انتباه الجمهور بتلك الشخصيتين وحقق الفيلم أعلى الإيرادات في السينما وقت عرض. 

رامز جلال في فيلم أخي فوق الشجرة

وشاركه في بطولة الفيلم كل من تارا عماد، نسرين طافش، بيومي فؤاد، حمدى الميرغنى، ويزو، محمد ثروت، تأليف لؤى السيد، ومن إخراج محمود كريم، وقد تخطى إجمالي إيرادات فيلم أخي فوق الشجرة لـ رامز جلال الـ 16مليون جنيه بدور العرض السينمائي.

أحمد عز في فيلم بدل فاقد

وعلى نفس النهج، قدم الفنان أحمد عز في فيلم بدل فاقد دور التوأم أحدهما ضابط شرطة وآخر مدمن مخدرات وتم تفريقهما عن بعض في ملجأ الأيتام، وشاركه البطولة كل من منة شلبي، أحمد فؤاد سليم، سوسن بدر، رشا مهدي، محمد لطفي، عايدة رياض، تأليف محمد رياض، ومن إخراج أحمد علاء الديب.

أحمد عز في فيلم بدل فاقد

محمد هنيدي في فيلم عندليب الدقي

وفي تكوين كوميدي قدم محمد هنيدي دور التوام في فيلم عندليب الدقي، حيث ظهر بشخصية فوزي شاب يطمح أن يكون مطرب ولكن لا يمتلك الموهبة ويقع في العديد من المشاكل، وقبل وفاة والدته يكتشف أن لديه أخ يعيش في الخليج واسمه فواز ويلتقيان ويقع كل منهم في صراعات ولكن في النهاية يقفان بجوار بعضهما البعض.

محمد هنيدي في فيلم عندليب الدقي

وشارك في بطولته بجانب محمد هنيدي كل من عمرو عبدالجليل، علاء مرسي، أحمد الحلواني، حمادة بركات، علاء عمرو، هبة نور، تأليف أيمن بهجت قمر،  ومن إخراج وائل إحسان.

أحمد حلمي في فيلم كده رضا

وفي نفس السياق، قدم الفنان أحمد حلمي دور توأم  في فيلم كده رضا، والذي تدور أحداثه حول 3 أشقاء كل منهم له طريقتهم الخاصة التي تميزه، ويتعالجون عن طبيب نفسي يورطهم في عملية نصب كبيرة ولكن يتحدون ولإخراج نفسه من هذه الأزمة. 

أحمد حلمي في فيلم كده رضا

وشاركه البطولة كل من منة شلبي، خالد الصاوي، لطفي لبيب، محسن منصور، يوسف داوود، عزت بدران، تأليف أحمد فهمي، ومن إخراج أحمد نادر جلال.

تابع موقع تحيا مصر علي