عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

خاص لـ تحيا مصر: نيوم السعودي يقترب من التعاقد مع الجزائري بغداد بونجاح

بغداد بونجاح
بغداد بونجاح

يقترب نادي نيوم السعودي المتواجد في دوري الدرجة الأولى "يلو" من إتمام التعاقد مع المهاجم الجزائري بغداد بونجاح ليكون مع الفريق في الموسم المقبل والمنافسة من أجل التأهل لدوري روشن السعودي، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل.

بغداد بونجاح

وعلم موقع تحيا مصر أن نادي نيوم السعودي وصل إلى مراحل متقدمة في المفاوضات مع الجزائري بغداد بونجاح من أجل التعاقد مع اللاعب في الموسم المقبل بشكل مجاني.

وينتهي تعاقد بغداد بونجاح مع فريق السد القطري في 30 يونيو ويحق له التوقيع مع أي فريق في الموسم المقبل بشكل مجاني.

بغداد بونجاح لاعب السد القطري

يمتلك بغداد بونجاح من العمر 32 عاما ويلعب مع الفريق السد بداية من يناير 2016 وقدم مع الفريق مستويات رائعة في السنوات الأخيرة.

لعب بغداد بونجاح 28 مباراة هذا الموسم مع السد القطري وسجل 14 هدفا وقدم 4 تمريرات حاسمة ولعب 1968 ألف دقيقة.

لا يتوفر وصف.
بغداد بونجاح

نادي نيوم السعودي

ويعتبر نادي نيوم السعودي سيكون من أقوى الأندية في المواسم القادمة ويبحث في إبرام التعاقد مع العديد من اللاعبين المميزين في الفترة المقبلة للمنافسة على التأهل لدوري روشن السعودي.

رومارينهو يقترب من نادي نيوم

ويقترب نادي نيوم من إتمام التعاقد مع البرازيلي رومارينهو لاعب اتحاد جدة السابق وذلك بعد نهاية مشواره مع العميد، وسيكون راتب اللاعب 3 مليون يورو في الموسم الواحد مع فريق نيوم، وستكون مدة التعاقد موسم واحد مع إمكانية التمديد لموسم آخر باتفاق الطرفين.

تصريحات روي فيتوريا مدرب منتخب مصر السابق

وقال فيتوريا عبر قناة SSC NEWS: “تابعت كل مباريات الدوري السعودي، وأشجع نادي النصر وأشاهد مبارياته، حماس كبير وأهم المباريات أتابعها، رونالدو جلب العديد من اللاعبين العالمين للدوري السعودي، وتحسين جودة المباريات وسعيد بتطور الكرة السعودية، وأكمل: “كريستيانو يعيش لتسجيل الأهداف بشكل مستمر، تسجيل الأهداف أهم شيء في حياته، وأوكسجين الحياة له، وأيضًا حمد الله يسجل الأهداف وهو نائم، حمد الله لاعب كبير، وذكر: “أنا أول من اكتشف أوتافيو لاعب النصر وسعيد بمستواه الحالي وهو من اللاعبين المميزين في الدوري السعودي وفي البرتغال”.

تابع موقع تحيا مصر علي