عاجل
السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

قبل عرضه بالسينمات.. تعرف على موعد العرض الخاص لـ فيلم أهل الكهف

العرض الخاص لـ فيلم
العرض الخاص لـ فيلم أهل الكهف

يستعد أبطال فيلم أهل الكهف للعرض الخاص للعمل استعدادًا لطرح فيلم أهل الكهف للفنان خالد النبوي، حيث تصدر فيلم أهل الكهف محركات البحث عبر جميع مواقع التواصل الاجتماعي، وبدأ يتسائل الجمهور عن موعد العرض الخاص لـ فيلم أهل الكهف.

موعد العرض الخاص لـ فيلم أهل الكهف

حدد القائمون على فيلم أهل الكهف لـ خالد النبوي موعد العرض الخاص للعمل ورصده لكم موقع تحيا مصر والذي سيكون يوم الأثنين المقبل والموافق 10 يونيو بإحدى السينمات بمدينة السادس من أكتوبر، على أن يتم طرح فيلم أهل الكهف بدور العرض السينمائي بموسم أفلام عيد الأضحى 2024، بدءً من يوم 12 يونيو المقبل.

فيلم أهل الكهف

أبطال فيلم أهل الكهف

يشارك في بطولة فيلم أهل الكهف بجانب خالد النبوي كل من غادة عادل، محمد ممدوح، محمد فراج، ريم مصطفى، محمود حميدة، فتحي عبدالوهاب، أحمد عيد، هاجر أحمد، عبدالرحمن أبو زهرة، صبري فواز، عمرو عبدالجليل، مصطفى فهمي، ومن تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج عمرو عرفة.

فيلم أهل الكهف

وتدور أحداث فيلم أهل الكهف حول 3 أشخاص يتسيقظون من النوم وقد مر على نومهم في الكهف 300 عامًا، وحين يرجعون لبلدهم لا يجدون أي شيء من حياتهم القديمة ويدخلون في صراع مع الوقت، وفي النهاية يقررون أن يعودا إلى الكهف منتظرين موتهم، وفيلم أهل الكهف مأخوذ عن رواية مسرحية للكاتب الراحل توفيق الحكيم تحمل نفس الاسم ومكونة من 4 فصول.

برومو فيلم أهل الكهف

طرح أمس الجمعة برومو فيلم أهل الكهف، ولاقى تفاعل كبير من الجمهور وظهر خلال البرومو كل من محمد فراج، محمد ممدوح، غادة عادل وصبري فواز وأحمد بدير، بجانب الفنان جميل برسوم على الرغم من وفاته.

آخر أعمال خالد النبوي

والجدير بالذكر، أن مسلسل إمبراطورية ميم هو آخر أعمال خالد النبوي والذي قدمه في السباق الرمضاني الماضي 2024، مع كل من حلا شيحة، نشوى مصطفى، نور النبوي، مايان السيد، هاجر السراج، سيناريو وحوار محمد سليمان عبدالمالك وإخراج محمد سلامة.

مسلسل إمبراطورية ميم

ويعد مسلسل إمراطورية ميم هو التعاون الثالث بين خالد النبوي وحلا شيحة، حيث اجتمعا من قبل في من خلال مسلسل راجعلك يا إسكندرية وفيلم تايه في أمريكا، وشكل ثنائي مميز، ومسلسل إمبراطورية ميم مأخوذ عن قصة الأديب إحسان عبدالقدوس.

تابع موقع تحيا مصر علي