عاجل
الثلاثاء 02 يوليو 2024 الموافق 26 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تفاصيل قرار مجلس إدارة الزمالك بشأن رحيل جوميز

جوميز
جوميز

 يبحث مجلس إدارة فريق نادي الزمالك، خلال المرحلة الحالية على تجديد عقد المدير الفني البرتغالي جوزيه  جوميز، لاسيما بعد فوز فريق نادي الزمالك ببطولة الكونفدرالية الإفريقية أمام فريق نهضة بركان المغربي، وانهالت على المدير الفني للأبيض العديد من العروض، ويرصد تحيا مصر تفاصيل قرار مجلس إدارة الزمالك مع جوميز خلال الفترة المقبلة.   

حسين لبيب يفاوض جوميز للاستمرار مع الزمالك

ويسعى مجلس إدارة الزمالك بقيادة حسين لبيب وأحمد سليمان المشرف على فريق كرة القدم، لاستمرار المدير الفني البرتغالي جوميز مع القلعة البيضاء لمدة موسم أخر، لاسيما بعد العروض التر إنهالت على مدرب الزمالك بعد التتويج بالكونفدرالية الإفريقة أمام فريق نهضة بركان المغربي. 

عودة حسام أشرف للزمالك الموسم المقبل 

كما يرغب مجلس إدارة الزمالك في خلق حالة من حالات الاستقرار داخل الفريق، وتدعيم صفوف الفريق في المرحلة المقبلة بعد حسم أول صفقات الفريق بعودة حسام أشرف  لاعب غزل المحلة بعد إحراز 12 هدف هذا الموسم ليتصدر قائمة هدافي الدوري المصري الممتاز" دوري نايل".

وقرر مجلس إدارة نادي الزمالك في البقاء على جوميز موسم أخر مع الفريق، لاسيما بعد التطور الكبير الذي حدث في الفريق خلفًا للمدير الفني الكولومبي إخوان كارلوس أوسوريو. 

بيراميدز يرصد 2 مليون دولار لرحيل مصطفي فتحي 

ومن جهة اخرى تبحث إدارة فريق بيراميدز، خلال الفترة الحالية العروض المقدمة لضم اللاعب مصطفي فتحي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وترصد إدارة فريق بيراميدز 2 مليون دولار لرحيل مصطفي فتحي عن صفوف الفريق السماوي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.  

تحيا مصر، وأكد مصدر مطلع داخل فريق بيراميدز، أن النادي السماوي يرصد 100 مليون جنه للتفريط في لاعبه مصطفي فتحي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، ويرغب نادي الزمالك في ضم مصطفي فتحي، ولكن هناك اختلاف كبير على القيمة المالية المرتفعة التى يرصدها فريق بيراميدز للتفريط في مصطفي فتحي.

الزمالك يرغب في ضم مصطفي فتحي من بيراميدز 

ويرغب نادي الزمالك في ضم مصطفي فتحي، بعد تألق اللاعب خلال المواسم الماضية مع فريق بيراميدز، ولكن القيمة المالية الكبيرة التي يرصدها فريق بيراميدز تعرقل من فرصة الزمالك في ضم مصطفي فتحي.   

تابع موقع تحيا مصر علي