عاجل
الجمعة 28 يونيو 2024 الموافق 22 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أمانة الدمج المجتمعي لذوي الإرادة بـ«مستقبل وطن» تعقد اجتماعا تنظيميا مع أمناء المحافظات

جانب من الاجتماع
جانب من الاجتماع

عقدت أمانة الدمج المجتمعي لذوي الإرادة بحزب مستقبل وطن، برئاسة المهندسة أمل مبدي، اجتماعا تنظيميا، مع أمناء المحافظات وهيئة مكتب الأمانة المركزية، في المقر الرئيسي للحزب في القاهرة.

الفترة المقبلة ستشهد ضخ دماء جديدة في الأمانة المركزية وأمانات الدمج المجتمعي لذوي الإرادة

وقالت المهندسة أمل مبدي، إن الفترة المقبلة ستشهد ضخ دماء جديدة في الأمانة المركزية وأمانات الدمج المجتمعي لذوي الإرادة بالمحافظات بعد الانتهاء من التقييم العادل للجميع بناء على تنفيذ التكليفات بدقة خلال الفترة الماضية، موجهة بإعداد خطة ربع سنوية وتكثيف العمل وتسريع وتيرته خلال الفترة المقبلة لخدمة ذوي الإعاقة.

وخلال الاجتماع، تم استعراض عدة أفكار لمبادرات قابلة للتنفيذ، وتقديم رؤية لمجابهة تحديات المرحلة المقبلة.

وزيرة التخطيط تستعرض في ندوة "مستقبل وطن" أربع محاور رئيسية لتحقيق التنمية الشاملة والمستدامة

وفي وقت سابق، استضاف حزب مستقبل وطن، الدكتورة هالة السعيد، وزيرة التخطيط والتنمية الإقتصادية، في ندوة موسعة، لعرض جهود الدولة المصرية لتحقيق التنمية الشاملة والمستدامة في ظل التحديات الراهنة.

جاء ذلك بحضور، النائب أحمد عبد الجواد نائب رئيس حزب مستقبل وطن وأمين التنظيم المركزي، والنائب عبد الهادي القصبي، نائب رئيس الحزب ورئيس الهيئة البرلمانية بمجلس النواب، والنائب عصام هلال عفيفي، الأمين العام المساعد للحزب، والنائب أحمد دياب، الأمين العام المساعد للحزب، والنائب يحيي العيسوي، الأمين العام المساعد للحزب، والنائب عبد الحميد الدمرداش، الأمين العام المساعد للحزب، والنائب محمد الجارحي، الأمين العام المساعد للحزب، وقيادات الأمانة المركزية للحزب، والأمناء المساعدين لأمانة التنظيم المركزية، وأمناء الحزب في المحافظات، وأعضاء مجلسي النواب والشيوخ.

سلسلة اللقاءات التوعوية لحزب مستقبل وطن

ويأتي ذلك في إطار سلسلة اللقاءات التوعوية، التي يعقدها حزب مستقبل وطن، مع عدد من المسؤولين والتنفيذيين والوزراء لزيادة الوعي العام حول العديد من القضايا والملفات الهامة.
ورحب النائب أحمد عبد الجواد، نائب رئيس الحزب وأمين التنظيم المركزي، بالسادة المشاركين في الندوة وعلي رأسهم الدكتورة هالة السعيد، مؤكدا على استمرار نهج حزب مستقبل وطن في عقد مثل هذه اللقاءات الحيوية التي تهم الرأي العام.

وأشار النائب أحمد عبد الجواد، إلي أن حزب مستقبل وطن يمتلك القدرة علي الساحة السياسية، والأغلبية النيابية في مجلسي النواب والشيوخ، مؤكدا أن الحزب لديه إيديولوجية وأهداف واضحة لدعم الدولة المصرية ومؤسساتها.

تابع موقع تحيا مصر علي