عاجل
السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

الطالب أحمد الحاصل على الدرجة النهائية في الإعدادية بالمنوفية يكشف سر تفوق

الأول في الشهادة
الأول في الشهادة الإعدادية

بالزغاريد والفرحة العارمة  في المنوفية ملأت الفرحة منزل الطالب أحمد الأول على الشهادة الإعدادية، الحاصل على الدرجة النهائية في نهاية العام.

الطالب أحمد الحاصل على الدرجة النهائية في الشهادة الإعدادية بالمنوفية يكشف سبب تفوقه

وأوضح الطالب أحمد الحاصل على الدرجة النهائية في الشهادة الإعدادية بالمنوفية، لموقع تحيا مصر، أن الفضل يعود إلى والدته وشقيقته طالبة الثانوية العامة، في حصوله على هذا المركز، حيث ذاكر واجتهم من أجل أن يعوض تعب والدته وعنائها معه طوال العام، حيث أنها كانت تتعب وتذاكر له، ثم يعود في النهاية إلى شقيقته طالبة الثانوية العامة في حال إذا وقفت معه إحدى المسائل الصعبة.

الطالب أحمد الحاصل على الدرجة النهائية في الشهادة الإعدادية بالمنوفية يكشف عن مثله الأعلى

وأضاف الطالب أحمد الحاصل على الدرجة النهائية في الشهادة الإعدادية بالمنوفية، أن أصعب مادة واجهت هي مادة الدراسات الاجتماعية حيث كان هناك أحد الأسئلة التي لم يتأكد منها، ولكنه تخطى ذلك لأمر وحصل به على الدرجة النهائية، متمنيا الالتحاق بكلية الطب حتى يصبح طبيب مشهور، مشيرا إلى أن قدوته ومثله الأعلى هو خاله كتور جامعي .

" src="">

والدة الطالب أحمد الحاصل على الدرجة النهائية في الشهادة الإعدادية بالمنوفية: نفسي أشوفه دكتور قد الدنيا 

وأشارت والدة الطالب أحمد الحاصل على الدرجة النهائية في الشهادة الإعدادية بالمنوفية، أنها ظلت تكافح مع ابنائها بالرغم من الظروف الاقتصادية الصعبة حتى يكونوا شرف لوالدهم الذي كانت الناس تتباهى به، فكانت تسهر الليالي معن من أجل المذاكرة ولا تتركهم ينامون حتى ينتهوا من كل ما لديهم من مذاكرة، حتى وصلت شقيقته إلى الثانوية العامة هذا العام، فيما أن أحمد حصل على الدرجة النهائية والمركز الأول في الشهادة الإعدادية متمنية أن تراه طبيب وذو شأن في يوم من الأيام. 
ولفتت الطالب أحمد الحاصل على الدرجة النهائية في الشهادة الإعدادية بالمنوفية، أن الوضع المالي لديهم لم يكن في أفضل حال، حتى أنه كان هناك مواد لا يستطيع تلقي الدروس فيهان وكان الكثير من المدرسين يقفون بجانبه، وهي عاجزة عن تقديم الشكر لهم من خلال دعمهم لابنها طوال العام.
 

تابع موقع تحيا مصر علي