عاجل
السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

الحزن يخيم على أسرة شاب صدمته سيارة أثناء عبوره الطريق بقنا

مصرع شخص صدمته سيارة
مصرع شخص صدمته سيارة

خيم الحزن على أسرة شاب لقي مصرعه أثناء عبوره الطريق بقنا، في الطريق أمام مركز الأورام بالكيلو ٦ التابع لدائرة قسم قنا.

تفاصيل مصرع شاب صدمته سيارة في قنا

حيث لقي الشاب مصطفى عاطف ندى 23 عامًا مصرعه، السبت، بعد أن دهسته سيارة مسرعة أثناء عبوره الطريق أمام مركز الأورام بالكيلو ٦ التابع لدائرة قسم قنا، ليخيم الحزن على أسرة الشاب التي تلقت خبر وفاته بصدمه كبيرة فور تلقيهم خبر وفاته، خصوصا أنه كان معهم قبل دقائق وخرج لقضاء بعض المهام.

الحزن يخيم على أسرة عامل لقي مصرعه في قنا

وتحولت صفحة الشاب مصطفى عاطف ندى 23 عامًا ، إلى دفتر عزاء فور تلقيهم خبر مصرعه إثر حادث أليم بالطريق أمام مركز الأورام بالكيلو ٦ التابع لدائرة قسم قنا، وانهالت التعليقات المؤثرة على وفاته من أقاربه وأصدقائه الذين لم يصدقوا هذا الخبر، لتمتلئ صفحته بدعوات الرحمة والغفران له.

كما اتشحت المنطقة التي كان يعيش فيها الشاب مصطفى عاطف ندى 23 عامًا، بالسواد حزنا على فراقه، أثناء انتظارهم لتشييع جثمانه في مقابر أسرته بعد استلام جثمانه من النيابة العامة التي صرحت بتسليمه إلى ذويه عقب الانتهاء من استخراج تصريح الدفن اللازم.

بداية واقعة مصرع شاب صدمته سيارة في قنا

تعود بداية واقعة مصرع شاب صدمته سيارة في قنا، عندما تلقى اللواء مصطفى مبروك درة، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن قنا، إخطارًا من العقيد محمد بهاء مأمور قسم قنا بمصرع شاب دهسته سيارة، وبانتقال قوة أمنية تحت قيادة المقدم مصطفى أبوالمجد مفتش مباحث قسم ومركز قنا، إلى مكان الواقعة تبين مصرع مصطفى عاطف ندى 23 عامًا، من مركز الباجور بالمنوفية عامل بالمشروع السكني "حي الأسمرات" وصدمته سيارة أثناء عبوره الطريق أمام مركز الأورام.

وتم تحرير محضر بالواقعة بعدما تم نقل الجثمان إلى مشرحة مستشفى قنا العام، وتم إخطار النيابة العامة التي تولت التحقيق حول الحادث والتي طلبت تحريات المباحث حول الواقعة وكشف ملابساتها وضبط السائق المتسبب في مصرع العامل، وأمرت باستخراج تصريح الدفن اللازم وتسليم الجثمان إلى ذويه.

تابع موقع تحيا مصر علي