عاجل
الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

عايز يدخل المستشفى يكمل عليها.. أبناء ضحية طليقها بالشرقية تروي تفاصيل مؤثرة

ابنة ضحية زوجها في
ابنة ضحية زوجها في الشرقية

روى أبناء ضحية زوجها من قرية برنبال في مركز الزقازيق بمحافظة الشرقية تفاصيل مؤثرة في إقدام طليقها على طعنها عدة طعنات في أنحاء متفرقة في الجسد.

أبناء ضحية زوجها في الشرقية تروي تفاصيل طعنها

وأوضح أبناء السيدة عزة ضحية زوجها في الشرقية، لموقع تحيا مصر،  أن والدتهم تزوجت منذ حوالي 3 سنوات من شخص يعمل في التربية والتعليم، ولكنه كان دائم التعدي عليها بالضرب والسب والإهانة بالرغم من أنه لم يظهر لهم بتلك الصورة في بداية الأمر حيث كان يتظاهر بأنه على خلق وقد كبير من السيرة الحسنة قبل أن يظهر الوجه الآخر له.

أبناء ضحية زوجها في الشرقية يكشفون سبب طعنها

ولفت أبناء ضحية زوجها في الشرقية، أن والدتهما قررت الانفصال عن زوجها بسبب المعاملة السيئة والضرب والإهانة، ولكنها طالبته بحقها بعد ذلك واتفقوا على أنها سوف تذهب من أجل أخذ حقوقها منه، وفي يوم الواقعة ذهبت والدتهما في الفترة ما بين العصر والمغرب إلا أن طليقها كان ينوي نية سيئة حيث أنه ما إن ظفر بها في الشارع حتى قام بالتعدي عليها بسلاح أبيض "مطواة"، حيث ظل يطعن فيها عدة طعنات في أناء تفرقة في الجسد في الرأس والبطن والجانب والقلب، لتتلقى أكثر من 5 طعنات منه في أنحاء متفرقة من الجسد، مشيرين إلى أنه كان يحاول التعدي على أي شخص يدافع عنها وهي واقعة في الأرض، حتى أنه عندما ذهب أحد الأشخاص من أجل الدفاع عنها قام بطعنه في ذراعه طعنة بالغة.

" src="">

أبناء ضحية زوجها في الشرقية: عايز يدخل المستشفى يخلص عليها

وكشف أبناء ضحية زوجها في الشرقية، أن والدتهم في حالة سيئة للغاية في العناية المركزة حيث أنه لا تعي للدنيا وفاقدة للوعي بسبب تأثير الطعنات التي تلقتها وخصوصا في الرأس والقلب، حيث أن السلاح الأبيض نتج عنه كسور في أضلعها.

ولفت أبناء ضحية زوجها في الشرقية، أن المتهم لم يكفتي بذلك بل أنه يحاول الدخول إلى والدتهم إلى المستشفى من أجل إنهاء حياتها حيث أنه لا يزال هرابا ولم يتم القبض عليه حتى الآن، مطالبين السلطات الأمنية بسرعة القبض عليه خصوصا أن والدته في خطر الآن.  

تابع موقع تحيا مصر علي