عاجل
الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

الشقة تفحمت.. مصرع وإصابة 3 في حريق بالاسكندرية

حريق شقة سكنية
حريق شقة سكنية

شهد شارع البستان في منطقة البيطاش دائرة حي العجمي غرب الاسكندرية، واقعة مأساوية بمصرع طفلة في العقد الأول من العمر، وإصابة جديها بحروق خطيرة، بسبب خريق نتج عن قداحة.

تفاصيل اندلاع حريق في شقة سكنية بمنطقة بالاسكندرية 

أخذت الطفلة جودي محمود أحمد 6 سنوات، تلهو وتجري بين جدران منزل جدها وهي تحمل في يدها قداحة، لم يبالي من حولها أن كارثة تحدق بهم بسبب القداحة التي كانت في يد الطفلة، وظل الجمع منشغلا في الحديث وفي الأعمال التي يقوم بها قبل أن تقع الكارثة الكبرى التي راحت ضحيتها الطفلة التي لم تكمل عقدها الأول.

مصرع طفلة نتيجة اندلاع حريق في شقة سكنية بالإسكندرية

حيث لقيت الطفلة جودي محمود أحمد 6 سنوات، منطقة البيطاش دائرة حي العجمي غرب  الإسكندرية، مصرعها وأصيبا جديها بحروق من الدرجتين الثانية والثالثة، إثر اندلاع حريق بالشقة سكنهم بشارع البستان، نتج عن لهو الطفلة بـ ولاعة في صالة الشقة.

حيث اشتعلت النيران في الشقة وأتت على كل محتوياتها مما أدى إلى إصابة الطفلة بحروق خطيرة، فيما أصيب جدها وجدتها بحروق من الدرجتين الثانية والثالثة، تم نقلهم إلى مستشفى العجمي، لتلقي العلاج اللازم، فيما لقيت الطفلة مصرعها بمجرد وصولها إلى نفس المستشفى.

تفاصيل حريق شقة العجمي في الاسكندرية

تعود بداية واقعة حري شقة سكنية ف منطقة العجمي بمحافظة الاسكندرية، عندما تلقى العميد ياسر القطان مأمور قسم شرطة الدخيلة بلاغًا من إدارة شرطة النجدة يفيد نشوب حريق في شقة بالطابق الثالث بالعقار رقم 17 شارع الأمان متفرع من شارع البستان أمام أبراج العائلة بمنطقة البيطاش، في الاسكندرية وبانتقال قوة أمنية إلى مكان الحادث مصحوبة بسيارات الإطفاء والإسعاف إلى موقع البلاغ، تبين أن الشقة محل البلاغ مساحاتها 80 متر تقريبًا وقد اندلعت النيران بالصالة ما أدى إلى احتراق محتوياتها بالكامل.

وتبين أن الحريق قد أسفر عن إصابة كل من ناهد على عبدالعال 57 سنة، بحروق من الدرجة الثالثة بالذراعين والوجه، وزوجها سعد أحمد محمد 63 سنة، بحروق من الدرجة الثانية بالذراعين والوجه، ونقلا إلى مستشفى العجمي وحالتهما مستقرة، فيما لقيت حفيدتهما وتدعى جودي محمود أحمد 6 سنوات، مصرعها إثر حروق شديدة ونقلت إلى مستشفى العجمي لتلقي العلاج اللازم، إلا أنها توفيت عقب وصولها المستشفى المشار إليه.

تابع موقع تحيا مصر علي