عاجل
الثلاثاء 02 يوليو 2024 الموافق 26 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الأهلي يتراجع عن ضم يوسف أيمن مدافع الدحيل القطري

تحيا مصر

كشف تقارير صحفية ، صباح اليوم السبت،عن ترجع النادي الأهلي التعاقد مع يوسف أيمن مدافع نادي الدحيل القطري، حيث كان مرشح للأنضمام لصفوف القلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الصيفية التى ستنطلق بعد أسابيع قليلة.

وكشفت التقارير، إن النادي الأهلي صرف النظر عن ضم اللاعب، حيث لم تكتمل المفاوضات بين الطرفيين، لينتهي الأمر بفشل الأتفاق بينهم.

وكان يسعي مسؤول النادي الأهلي فى التعاقد مع اللاعب، وذلك من أجل تعويض محمد عبد المنعم حال رحيله عن النادي.

موعد مباراة الاهلي وفاركو

ويلتقي فريق الاهلي مع نظيره فاركو في تمام الساعة السابعة مساء الجمعة الموافق 14 يونيو على ستاد برج العرب بالإسكندرية في اللقاء المؤجل من الجولة الحادية عشرة لمسابقة الدوري المصري.

ترتيب الفريقان في الدوري

ويحتل فريق الأهلى المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري برصيد 33 نقطة، بينما يقع فريق فاركو المركز السادس عشر برصيد 21 نقطة.

محمد عبد المنعم

ويرغب محمد عبد المنعم في خوض تجربة الاحتراف الخارجي في الفترة المقبلة سواء في أحد الدوريات الخليجية أو في أوروبا ولكن حتى الان لم يتم الاعلان عن أي عروض رسمية لمدافع النادي الأهلي.

وكان النادي الأهلي عرض على محمد عبد المنعم تمديد تعاقده مع الفريق ولكنه رفض وقام بتأجيل الأمر، ورغم تصريحات اللاعب بأن مستعد للاستمرار مع النادي الأهلي إلا أنه رفض تمديد تعاقده مع الفريق حتى الان.

صراع تركي فرنسي على عبد المنعم

ونشر موقع فوت ميركاتو العالمي تقريرًا له، يفيد بأن الدولي المصري محمد عبد المنعم على رادار فريقي جلطة سراي التركي وموناكو الفرنسي، وذلك خلال سوق الانتقالات الصيفي المقبل 2024، وأكد الموقع أن المدافع محمد عبد المنعم أصبح قريبا من الرحيل عن النادي الأهلي، حيث إنه مهتم للخروج إلى أندية القارة الأوروبية لاتخاذ خطوة جديدة في مسيرته الكروية، للسير على خطى محمد صلاح نحو العالمية، وقال فوت ميركاتو، أن نادي موناكو الفرنسي يريد التعاقد وبقوة مع اللاعب محمد عبد المنعم في الميركاتو الصيفي الجاري أوروبيًا، من أجل تدعيم خط الدفاع بعد ظهوره بأداء أكثر من رائع مع النادي الأهلي في البطولات الإفريقية وكأس العالم للأندية. 

تابع موقع تحيا مصر علي