عاجل
الخميس 04 يوليو 2024 الموافق 28 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحداث مثيرة.. موعد عرض الحلقة الجديدة من مسلسل دواعي سفر

دواعي سفر
دواعي سفر

تصدرت الحلقة الجديدة من مسلسل دواعي سفر قوائم الأكثر تداولًا وبحثًا عبر محركات البحث المختلفة خلال الساعات القليلة الماضية، حيث تفصلنا أيام معدودة على طرح الحلقة الجديدة من مسلسل دواعي سفر والتي ستكون الحلقة الأخيرة من العمل، والتي من المتوقع أن تشهد العديد من الأحداث الصادمة والمثيرة والتي ستفاجئ الجمهور.

تفاصيل الحلقة الجديدة من مسلسل دواعي سفر

أصبحت الحلقة الجديدة من مسلسل دواعى سفر التي يرصد تفاصيلها موقع تحيا مصر محل اهتمام وأنظار عدد كبير من الجمهور والمتابعين في مصر والوطن العربي خلال الفترة الأخيرة، فالكل يريد معرفة موعد عرض الحلقة الجديدة من مسلسل دواعي سفر، وكذلك تفاصيل الأحداث التي من المتوقع أن تشهدها الحلقة الجديدة من مسلسل دواعي سفر.

مسلسل دواعي سفر

ومع البحث تبين أن موعد عرض الحلقة الجديدة من مسلسل دواعي سفر والتي تعتبر الحلقة 10 سيكون يوم الأربعاء المقبل الموافق 12 من شهر يونيو في تمام الساعة الثانية عشرة صباحاً عبر منصة واتش ات الإلكترونية، حيث سيتم عرض الحلقة التاسعة والعاشرة معا في وقت واحد.

أحداث الحلقة الجديدة من مسلسل دواعى سفر

وبجانب كثافة البحث عن موعد عرض الحلقة الجديدة من مسلسل دواعى سفر عبر محركات البحث المختلفة، كذلك تم تكثيف البحث من قبل الجمهور والمتابعين على تفاصيل أحداث الحلقة الجديدة من مسلسل دواعى سفر، نظرا لحالة الترقب والتشوق السائدة بينهم.

ومن المتوقع أن تشهد الحلقة الجديدة من مسلسل دواعى سفر مصير إعلان الوحدة الذي سيقوم به سمير بالاعتماد على والد سلمى، وذلك بعد أن جاء سمير إلى جلسة بنادي الوحدة لمواجهة علي الذي لم يتقبله أيضًا كعادته وشعر بالغضب وحاول إبراهيم تهدئته بينما يعود إلى وكالة الإعلان الخاصة به ويتصالح مع العميل الذي تشاجر معه واقترح عليه هو وصديقه إعداد إعلان عن الوحدة.

أصعب مشهد في مسلسل دواعي سفر

وسبق وأن كشف الفنان أمير عيد عن العديد من التفاصيل في تصوير مسلسل دواعي السفر، وأبرزها تصريحه عن أصعب المشاهد التي واجهته وذلك خلال لقائه مع الإعلامية فاطمة مصطفى، وقال أمير عيد أن أصعب المشاهد هو الذي يحدث فيه والده والمفترض أنه متوفي وأثناء تصوير المشهد لا يوجد أحد أمامه فـ شعر أنه يحدث نفسه وشعر بتوتر وقال: "أصعب مشهد في دواعي السفر كنت بكلم فيه نفسي لأني كنت المفروض رايح لوالدي وهو ميت في المقابر ومكنش في حد قدامي وحسيت إني اتلغبط لأن مفيش حد يديني مشاعر، لكن بتوجيهات المخرج قدرت أجيب المشهد والمشاعر".

تابع موقع تحيا مصر علي