عاجل
السبت 28 سبتمبر 2024 الموافق 25 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد منصور يستقبل أحمد سعد في حفل الجامعة الأمريكية

أحمد سعد - محمد منصور
أحمد سعد - محمد منصور

شهد حفل تخرج دفعة عام 2024 بالجامعة الأمريكية حضور النجم أحمد سعد الذي أشعل الحفل بأغانيه المميزة التي يتفاعل معها معحبيه وجمهوره، وأُقيم الحفل في أجواء رائعة وممتعة وذلك على الرغم من ارتفاع درجات الحرارة بشكل كبير إلا أن الطلاب كانوا في غاية السعادة بأغاني المطرب أحمد سعد. 

حفل أحمد سعد

تفاصيل حفل أحمد سعد بالجامعة الأمريكية

وصل الفنان أحمد سعد الجامعة الأمريكية لإحياء حفل غنائي بها احتفالًا بتخرج دفعة عام 2024 من الجامعة، ورصد موقع تحيا مصر تفاصيل الحفل ولحظة وصول الفنان أحمد سعد حيث استقبله منظم الحفلات محمد منصور، وقدم أحمد سعد خلال الحفل باقة من أجمل أغانيه التي شهدت تفاعل من الحضور والطلاب وأخذوا يرقصون عليها ويستمتعون بها منها "ايه اليوم الحلو ده، وسع وسع، عليكي عيون، انا قادر" وغيرها من الاغاني.

آخر أعمال أحمد سعد الغنائية 

يُذكر أن آخر أعمال أحمد سعد الغنائية هو طرحه أغنية بعتذرلك عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب وشهدت الأغنية نسب استماع ومشاهدات عالية منذ طرحها عبر منصات الاستماع العربية المختلفة، وةائت الأغنية بتوقيع الشاعر محمد شافعي والملحن إسلام رفعت، والموزع الموسيقى ومهندس الصوت يحيى مهدى.

ومن ناحية أخرى قدم أحمد سعد أغنية "كده لأ" من فيلم "أبو نسب" الذي عُرض مؤخرًا في دور العرض السينمائية وجاء الفيلم بطولة محمد إمام وشهد إيرادات عالية كالمعتاد من أفلام محمد إمام الذي يتميز بكاريزما طاغية على الشاشة، وطرح تلك الأغنية نهاية الشهر الماضي، وهي من كلمات منة عدلي القيعي، وألحان إيهاب عبد الواحد، وتوزيع أحمد طارق يحيى وإسماعيل نصرت.

أحمد سعد

تفاصيل حفل أحمد سعد في البحرين 


من ناحية أخرى يستعد الفنان أحمد سعد لإحياء حفل غنائي جديد في دولة البحرين، ومن المقرر إقامة هذا الحفل يوم 20 من شهر يونيو الجاري، ومن المتوقع أن يشهد إقابل جماهيري ضخم من متابعي ومحبي أحمد سعد وأغانيه التي تشهد تفاعل كبير فور غنائها والتي سيقدم من ضمنها عدد من أشهر أغانيه القديمة والحديثة التي تنال إعجاب الجمهور. 

جدير بالذكر أن أحمد سعد تألق مؤخرًا في إحياء حفلاته في أمريكا وكندا خلال جولته الغنائية هناك حيث أنه أحيا حفل بمدينة لوس أنجلوس وولاية نيوجيرسي وشهد كلًا منهما تفاعل كبير من الجمهور مع أغاني أحمد سعد المتفردة من نوعها، كما أنه كانت مفاجأة حفله بولاية نيوجيرسي هو تعاونه مع النجمة إليسا وحفله الثانى بمدينة هيوستن بولاية تكساس، وحفله الثالث بمدينة تورنتو، وحفله الرابع في سان فرانسيسكو.

تابع موقع تحيا مصر علي