عاجل
السبت 28 سبتمبر 2024 الموافق 25 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

في أول ظهور إعلامي.. زوجة سفاح التجمع: أنا أول وحدة حاول قتلها وهربت

زوجة سفاح التجمع
زوجة سفاح التجمع

كشفت لبنى، زوجة سفاح التجمع المدعو كريم محمد سليم، تفاصيل صادمة عن زوجها في أول ظهور إعلامي لها ، قائلة :" تعرفت على كريم منذ 10 سنوات، وانفصلت عنه منذ 3 سنوات ولم ترى ابنها منذ هذه المدة".

زوجة سفاح التجمع: انفصلت عنه منذ 3 سنوات

وأضافت لبنى، خلال اتصال هاتفي ببرنامج "الحكاية" المذاع عبر فضائية "إم بي سي مصر"، مع الإعلامي عمرو أديب،  مساء الجمعة،  وينقله موقع تحيا مصر،  :" أنا مصرية بريطانية وتعرفت على زوجي في الإسكندرية، معقبة: "بقالي 3 سنين بدور على ابني عشان أخده في حضني".

وتابعت : "كنت المفروض أكون أول قتيلة له، وكنت بهرب منه"، معقبة:"  كريم ووالدته كانوا في المنزل شيء وخارج المنزل شيء آخر، معقبة: "والدته مش بترد عليا زي ما أخدوا ابنها عايزة تاخد ابني".

زوجة سفاح التجمع: بقالي 3 سنين مستخبية منه

وأردفت "بقالي 3 سنين مستخبية منه ومش عارفة بيلاقيني إزاي وبهرب تاني منه، ولما بقولهم ده هيقتلني محدش بيصدقني"، معقبة :" حاول قتلي أثناء زواجنا، وكان يضربني".

وأوضحت  بأنه هدد شقيقتها إذا لم تترك المنزل سيقتلها، وحينها قررت أن تتركه، معقبة:" كريم معندوش الجنسية الأمريكية، وكان عنده تهم تحرش في أمريكا".

وفي تقرير عرضه برنامج "الحكاية" المذاع عبر فضائية "إم بي سي مصر"، مساء الجمعة، من داخل مسكن سفاح التجمع قال أحد جيران سفاح التجمع، "أنا شفته بيلاعب ابنه بعربيات شكله جايبها من برة"، منوها بأنه شخص ذكي.

التواصل مع والدة السفاح 

ولفت إلى أن نجله يدعى زين ويبلغ 10 سنوات، معقبا:" السكان لم يشعروا بأي شيء غريب في المتهم، وكان بيرجع متأخر، وبينزل الصبح بدري".

وفي وقت سابق قالت لبنى طارق غانم زوجة سفاح التجمع كريم محمد سليم إن كريم قام بخطف نجلهما "زين" منذ 3 سنوات وأنها قامت بتحرير محضر بنقطة شرطة مدينتى حمل رقم 14 أحوال بتاريخ 11 سبتمبر عام 2021 .

وأضافت "غانم" في تصريحات خاصة لـ "تحيا مصر" أنه عقب القبض على كريم وصلت لها معلومات بأن حنان صدقة والدة السفاح قامت بأخذ "زين" وحينما حاولت التواصل معها في محاولة منها لأخذ نجلها زين ردت عليها في بداية الكلام ثم بدأت تتهرب وسافرت الى محافظة الاسكندرية .

تابع موقع تحيا مصر علي