عاجل
السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

عمرو أديب: لما النور يقطع اقعد جنب البواب اتكلموا في أي حاجة

عمرو أديب
عمرو أديب

سخر الإعلامي عمرو أديب، من أزمة تكرار انقطاع الكهرباء في غير مواعيد التخفيف المعلن عنها مسبقا، قائلا :" لو وصلت العمارة ولقيت النور مقطوع متطلعش على السلم".

أديب: متطلعش السلم اقعد جنب البواب

وأضاف الإعلامي عمرو أديب،  خلال برنامج "الحكاية" المذاع عبر فضائية "إم بي سي مصر"، مساء الجمعة، وينقله موقع تحيا مصر، :" متطلعش السلم اقعد جنب البواب اتكلموا في أي حاجة".

وتابع الإعلامي عمرو أديب :"مفيش نفس أن الواحد يطلع 7 أدوار، هو يا نموت في بالأسانسير أو نموت بأزمة قلبية".

وواصل "مدينة أكتوبر شهدت انقطاع في الكهرباء في أوقات غير المعلنة أمس، ومنها القرية الذكية".

أديب: مدينة أكتوبر شهدت انقطاع في الكهرباء في أوقات غير المعلنة

وأردف :" محافظة أسوان سجلت أعلى درجة حرارة في العالم أمس الخميس، حيث سجلت درجة الحرارة 49.5 درجة في الظل والكهرباء كانت قاطعة ".

وأكمل: "أكيد البلد دي اتغير فيها المناخ.. في حاجة مش طبيعية، ويجب التعامل مع الحياة بشكل مختلف".

 وفي وقت سابق أبان أيمن حمزة، المتحدث باسم وزارة الكهرباء، أنه بالتنسيق مع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني سيتم حصر توقيت تخفيف أحمال الكهرباء من الساعة 3 إلى 7 مساء في أوقات امتحانات الثانوية العامة وامتحانات الطلاب.

الكهرباء: هناك تنسيقا مستمرا بين الجهات المعنية بشأن عملية تخفيف الأحمال

وأشار المتحدث باسم وزارة الكهرباء، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "على مسئوليتي" المذاع على قناة "صدى البلد"، مع الإعلامي أحمد موسى ، وينقله موقع تحيا مصر، أنه هناك تنسيقا مستمرا بين الجهات المعنية بشأن عملية تخفيف الأحمال.

ونوه المتحدث باسم وزارة الكهرباء، بأن السبب الأساسي في زيادة مدة انقطاع الكهرباء ساعة إضافية أمس؛ يرجع إلى إجراء بعض أعمال الصيانة في الشبكة القومية للكهرباء.

ولفت أيمن حمزة، المتحدث باسم وزارة الكهرباء، أن السبب الأساسي في زيادة مدة انقطاع الكهرباء ساعة إضافية أمس، يرجع إلى إجراء بعض أعمال الصيانة في الشبكة القومية للكهرباء.

وأنهى المتحدث باسم وزارة الكهرباء، بأن اليوم عاد الوضع كما كان من قبل، ولم يتم تطبيق الساعة الإضافية، وعادت الأمور لطبيعتها وفقا لنظام تخفيف الأحمال، وهذا الإجراء كان ضروريا للحفاظ على كفاءة التشغيل.

تابع موقع تحيا مصر علي