عاجل
الجمعة 28 يونيو 2024 الموافق 22 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد موسم صفري.. مذبحة النجوم تبدأ في بايرن ميونخ بقرار من كومباني

بايرن ميونخ
بايرن ميونخ

يواصل المسئولون داخل نادي بايرن ميونخ الالماني، مجهوداتهم بالتعاون مع المدير الفني الجديد للفريق البلجيكي فينسينت كومباني، من أجل الاستعداد بقوة لبداية الموسم القادم، بعد سلسلة من الإخفاقات في الموسم المنتهي، ويعرض موقع تحيا مصر آخر قرارات إدارة الفريق البافاري.

رحيل العديد من اللاعبين

وقررت إدارة البايرن الإطاحة بالعديد من لاعبي الفريق الأساسين، بعد أن أعطت الضوء الأخضر لهم بالرحيل حال تلقي عرض مناسب خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وعلى رأسهم لاعب خط الوسط وقائد الفريق جوشوا كيميتش، والذي تتسارع الأندية السعودية على ضمه، إلى جانب رغبة نادي ريال مدريد الإسباني في التعاقد مع اللاعب لتعويض اعتزال توني كروس نهاية الموسم.

كيميتش

إضافة إلى رغبة هانز فليك المدير الفني الجديد لنادي برشلونة الإسباني، في التعاقد مع جناح بايرن ميونخ الفرنسي كينجسلي كومان، والذي كان أيضًا قد حصل على وعد بالرحيل حال تلقي عرض مناسب للاعب وإدارة النادي البافاري، ونفس الأمر بالنسبة للمغربي نصير مزراوي الذي سمحت له الإدارة بالرحيل حال وجود عرض مالي جيد.

وأحدث المنضمين إلى القائمة المحتمل رحيلها عن صفوف بايرن ميونخ، هو المدافع الهولندي ماتياس دي ليخيت، والذي شهد الموسم الماضي تراجع كبير في مستواه، مما أفقده مكانه الأساسي في تشكيل بايرن خلال فترات كبيرة من الموسم المنتهي، لصالح كلا من المدافع الفرنسي أوباميكانو، كيم مين جاي الكوري الجنوبي.

ولم ينجو لاعب خط الوسط الألماني ليون جوريتسكا من مقصلة إدارة البايرن، والتي تبحث كذلك عن عرض مناسب لرحيل اللاعب خلال هذا الصيف، إلى جانب الجناح الألماني أيضًا، سيرجي جنابري، الذي هو الآخر أصبح من المهددين داخل القلعة البافارية.

ليون جورتيسكا

موسم صفري على غير العادة

يذكر أن نادي بايرن ميونخ، قد أنهى الموسم دون الحصول على أي بطولة، وهو الأمر الذي لم يحدث منذ سنوات طويلة داخل جدران أليانز أرينا، حيث خسر بطولة الدوري الألماني لأول مرة منذ 10 أعوام، لصالح نادي باير ليفركوزن، كما أن البافاري جاء ثالثًا في ترتيب البوندسليجا، مما جعله يفقد فرصة المنافسة على لقب السوبر الألماني للمرة الأولى منذ 11 عام، وكذلك الخروج من بطولة كأس ألمانيا، ومن بطولة دوري أبطال أوروبا، بعد الخسارة من ريال مدريد بنتيجة 4-3، في مجموع اللقاءين في الدور نصف النهائي من البطولة.

تابع موقع تحيا مصر علي