عاجل
السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

هل سيتحول إلى زواج.. ما السر وراء صورة حلا شيحا وأحمد سعد

حلا شيحا وأحمد سعد
حلا شيحا وأحمد سعد

أثارت صورة حلا شيحا وأحمد سعد معا في حفل زفاف الفنانة جميلة عوض، حالة من الجدل في الساعات القليلة الماضية ، حيث رجح عدد كبير من الجمهور من صورة حلا شيحا وأحمد سعد أن الثنائي يدخلون حالة ارتباط جديدة تؤهلهم للزواج وبدأ رواد مواقع التواصل الاجتماعي في البحث عن الأمر.

ما السر وراء صورة حلا شيحا وأحمد سعد 

ظهرت حلا شيحا في صورة مع الفنان أحمد سعد في حفل زفاف الفنانة جميلة عوض على المونتير أحمد حافظ والذي أقيم في مساء أمس الخميس في القلعة، وهي ممسكة في يديه كالعشاق وشاركت الصورة على حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام ورصدها موقع تحيا مصر.

حلا شيحة وأحمد سعد 

وبعد دقائق من نشر صورة حلا شيحا وأحمد سعد بدأ الجمهور يتداولها بشكل كبير على حساباتهم الرسمية بالسوشيال ميديا، متسائلين عن وجود حالة عاطفية بين الثنائي خاصة وان الثنائي لازالوا يتعافوا من حالات طلاقهم.

حقيقة ارتباط حلا شيحا وأحمد سعد 

وخرج والد حلا شيحا ونفي كل ما أثير بشأن ارتباط ابنته حلا شيحا وأحمد سعد، مشيرا إلى أن كل هذا الحديث شائعات غرضه إلحاق الأذى بابنته حلا ولا أساس له من الصحة وأن الفنانة عندما تدخل في حالة عاطفية ستعلن ذلك بشكل مباشرة للجمهور كعادتها.

حلا شيحا

وكانت قد ارتدت حلا شيحا في حفل زفاف جميلة عوض أمس إطلالة أنيقة للغاية حيث ارتدت فستان مثير مفتوح من البطن والكتف وكشف عن جزء من صدرها وهو باللون البيج الفاتح، وحازت الإطلالة رغم جراءتها على اعجاب عدد كبير من الجمهور .

ليست المرة الأولى

هذا وسبق أن أثارت حلا شيحا الجدل في الأيام الماضية حول ارتباطها بعد ظهورها بدبلة في صورة شاركتها عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام لكنها قامت بحذف الصور مباشرة بعد انتشار الجدل بشأن ارتباطها، وهو الأمر الذي أكد للجمهور أن تلك الشائعات لا أساس لها من الصحة.

وكانت آخر أعمال حلا شيحا مشاركتها في مسلسل امبراطورية ميم إلى جانب كلا من النجوم خالد النبوي، نور النبوي، مايان السيد، نشوى مصطفى ونخبة من نجوم الفن الآخرين.

تابع موقع تحيا مصر علي