عاجل
الجمعة 28 يونيو 2024 الموافق 22 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

في عيد ميلاده| تعرف على قصة غناء راغب علامة مع شاكيرا.. وتفاصيل خلافه مع أحلام

راغب علامة
راغب علامة

يحل اليوم الجمعة 7 من شهر يونيو عيد ميلاد المطرب اللبناني راغب علامة، صاحب أنجح الأغنيات العربية باللهجات المختلفة، وبمناسبة حلول عيد ميلاده اليوم الجمعة سيستعرض موقع تحيا مصر قصة غنائه مع المطربة العالمية شاكيرا، وتفاصيل خلافه مع المطربة أحلام الذي أدى إلى انسجابه من برنامج آراب ايدول.

قصة دويتو راغب علامة مع شاكيرا

تصدر اسم المطرب راغب علامة قوائم الأكثر تداولًا وبحثًا عبر محركات البحث المختلفة خلال الساعات القليلة الماضية، بسبب حلول عيد ميلاده اليوم، وجميع محبيه من مصر والوطن العربي حرصوا البحث عن تفاصيل من كواليس حياته بعيدا عن الأضواء والكاميرا.

راغب علامة 

ومن أبرز لقطات حياة راغب علامة الفنية الدويتو الذي شارك فيه بالغناء مع المطربة العالمية شاكيرا، حيث كانت أغنية باللغة الإنجليزية والعربية، وتولى راغب علامة الجزء العربي بينما تولت شاكيرا الجزء الإنجليزي، وبسبب ظروف ما لم يتمكن الثنائي من تسجيل فيديو كليب للأغنية.

وعن هذا الدويتو الغنائي يقول راغب علامة في لقاء تلفزيوني سابق له: تم الاتفاق أن الأغنية تبقى عربي انجليزي وللأسف محصلش الكليب، بس الظروف كانت كتير ضدنا لحتى نقدر نعمل فيديو كليب عشان كدا عملناها راشيل.

تفاصيل خلاف راغب علامة مع أحلام

وأيضا من الأمور التي لا يعرفها الكثير من جمهور راغب علامة تفاصيل خلافه مع المطربة أحلام، فمنذ عدة سنوات نشب خلاف بين راغب علامة وأحلام أثناء برنامج آراب ايدول، وكان ذلك واضحا جدا للجمهور على الشاشة، حيث كانت تدور بينهما مناوشات ومقاطعات أدت إلى خلاف كبير بينهما، وقيام راغب علامة بالانسحاب من البرنامج بعد موسمين ناجحين منه.

نجل راغب علامة يثير الجدل

وسبق وأن ظهر لؤي ابن الفنان راغب علامة بإطلالة أثارت الجدل على مواقع السوشيال ميديا والذي اعتبرها الجميع أنه غير مناسب أن يكون هذا لباس الرجال واستنكر الناس فعلته.

حيث نشر لؤي راغب علامة صور جديدة له عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الإنستجرام، والتي أثارت غضب متابعيه حيث أنه ظهر بـ " بقميص شفاف وخلخال" والذي اعتبره الجمهور أنه لا يتناسب مع الرجال، وعلق أحد المتابعين وقال "هو ده بقى لبس الرجال"، وكانت تلك ليست المرة الأولى التي يتعرض فيها نجل راغب علامة لانتقادات لاذعة من الجمهور بسبب إطلالاته الغريبة، ودائما ما يخرج والده للدفاع عنه مبررا تصرفاته بأنه يهوى مجال الموضة والأزياء.

تابع موقع تحيا مصر علي