عاجل
السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

اليوم.. بعثة منتخب مصر تغادر القاهرة استعداداً لمواجهة غينيا بيساو في تصفيات كأس العالم 2026

منتخب مصر
منتخب مصر

تستعد بعثة منتخب مصر لمغادرة القاهرة اليوم الجمعة وذلك من أجل الاستعداد لمواجهة غينيا بيساو في الجولة الرابعة بتصفيات كأس العالم 2026، ويسير منتخب مصر بخطى ثابتة من أجل التأهل للمونديال المقبل في أمريكا وكندا والمكسيك، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل.

موعد سفر بعثة منتخب مصر

وتسافر بعثة منتخب مصر اليوم الجمعة إلى غينيا بيساو على متن طائرة خاصة في تمام الخامسة مساء، ويبحث منتخب مصر عن الفوز في المباراة المقبلة وتحقيق الفوز الرابع على التوالي.

وتستغرق رحلة منتخب مصر من القاهرة إلى غينيا بيساو نحو 8 ساعات كاملة، ويأتي هذا القرار من أجل الاستعداد الجيد للمباراة والتي تقام يوم الإثنين المقبل حتى لا يتعرض أي لاعب للإجهاد في الأيام القادمة.

القناة الناقلة لمباراة مصر وغينيا بيساو في تصفيات كأس العالم 2026

تبث مباراة مصر وغينيا بيساو في تصفيات كأس العالم 2026 في الجولة الرابعة لحساب المجموعة الأولى عبر أون تايم سبورتس 1 إتش دي والسعودية الرياضية.

منتخب مصر
منتخب مصر

موعد مباراة مصر وغينيا بيساو في تصفيات كأس العالم 2026

تقام مباراة مصر وغينيا بيساو في تصفيات كأس العالم 2026 يوم الإثنين المقبل في تمام السابعة مساء، ويستضيف ملعب ايستاد 24 دي سيبتمبر مواجهة مصر وغينيا بيساو في تصفيات كأس العالم 2026.

موقف إمام عاشور من مباراة مصر وغينيا بيساو في تصفيات كأس العالم 2026

ويخضع إمام عاشور لاعب منتخب مصر لفحص طبي اليوم الجمعة من أجل معرفة لحاق اللاعب بمواجهة غينيا بيساو القادمة في تصفيات كأس العالم أم لا.

وكان إمام عاشور قد غادر مباراة مصر وغينيا بيساو في الشوط الثاني بعدما شعر بإجهاد في العضلة الضامة.

وكان جمال علام رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم قد أكد بأن بعثة منتخب مصر ستسافر إلى غينيا بيساو يوم السبت، ولكن أكد حسام حسن مدرب منتخب مصر بأن هناك اتصالات مع وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي من أجل محاولة تأجيل سفر البعثة، ولكن تم الاستقرار على سفر البعثة مساء الجمعة في الميعاد المحدد له من قبل.

تابع موقع تحيا مصر علي